الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قلقيلية: مديرية الأوقاف تنظم مسابقة الخطيب الصغير

رام الله-رايــة:

برعاية سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية ومحافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة نظمت مديرية الأوقاف في محافظة قلقيلية التصفية النهائية لمسابقة الخطيب الصغير وذلك في مسجد مصعب ابن عمير في مدينة قلقيلية.

وشارك في المسابقة وزير الأوقاف والشؤون الدينية، نائب المحافظ العقيد حسام أبو حمدة، مدير الأوقاف الشيخ عدنان سعيد وطاقم المديرية، وعميد كلية الدعوة الإسلامية الدكتور احمد نوفل، ولجنة التحكيم والمتسابقين وذويهم.

وفي كلمته خلال المسابقة أكد وزير الأوقاف على أهمية مثل هذه المسابقات في إعداد الدعاة والوعاظ وإنتاج خطاب ديني معتدل لمواجهة فوضى الاجتهاد والفتوى، مؤكدا على أهمية الإكثار من هذه المسابقات خاصة مسابقات حفظ القرآن الكريم، مثمنا جهود مديرية الأوقاف ودورها في رعاية وتنظيم المسابقات الدينية لتتويج فرسان للدعوة، مشيرا إلى أهمية طلب العلم  والسعي له.

بدوره ثمن نائب المحافظ الجهود التي تقوم بها وزارة الأوقاف والمديرية لتنظيم مثل هذه المسابقات التي تعنى بالوعي الديني والشرعي وتعليم السماحة الإسلامية البعيدة عن المغالاة والتطرف، مهنأً الطلبة على إحساسهم بالمسؤولية وعزمهم وتصميمهم على بناء غد مشرق، مؤكدا ان بهؤلاء الطلبة تتحقق إرادة شعبنا بالانتصار ونيل الحرية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقد تقدم للمسابقة 21 طالبا في المرحلة الاولى وفي المرحلة الثانية تقدم 14 طالبا وفي المرحلة النهائية بقي خمسة طلاب حيث حاز على المرتبة الاولى الطالب لادن يحيى قشوع والمرتبة الثانية الطالب بلال ناصر عبد الحفيظ تيم والمرتبة الثالثة خالد ايمن حسين والمرتبة الرابعة علي محمود محمد خليل، والمرتبة الخامسة حمزة معتصم اسميك، وحصل على المرتبة السادسة الطفل عبد العزيز داوود حيث اضيف الى المسابقة تكريما له لصغر سنه وحفظه لاجزاء من القران الكريم.

وحصل المتسابقين على مكافآت مادية وعمرة.

 

Loading...