الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

محافظ طولكرم يطلع على عمل الشركة الإسلامية الفلسطينية للتنمية

رام الله-رايــة:

اطلع محافظ طولكرم عصام أبو بكر على عمل الشركة الإسلامية الفلسطينية للتنمية، وذلك خلال زيارة تفقدية على رأس وفد من المحافظة وجهات الاختصاص، وكان في استقباله وليد الخطيب مدير عام الشركة والموظفين والعاملين بها.

ورحب الخطيب بالمحافظ أبو بكر ، مقدماً شرحاً عن طبيعة العمل ومراحل الإنتاج المتعددة والمشاكل والمعيقات التي تعترض العمل، مشيراً لخطط الشركة نحو التوسع والتطور والأسواق التي وصلت لها بالدول العربية والإسلامية والداخل والضفة الغربية وغيرها من مناطق التوزيع والانتشار التي استطاعت طرق أبوابها.

وأشاد الخطيب باهتمام المحافظ أبو بكر بدعم القطاع الخاص وتقديم كافة التسهيلات من خلال المتابعة مع الجهات ذات العلاقة، موضحاً أن عدد الموظفين والعاملين بالشركة يزيد عن (250) موظفاً وموظفة، فيما تسعى الشركة لافتتاح خطوط إنتاج جديدة، مستعرضاً الخطة المستقبلية والتوسعية وعلى رأسها إنجاز المبنى الجديد للشركة الإسلامية والتي ارتبط اسمها بمدينة طولكرم منذ اليوم الأول لانطلاقها.

بدوره قال المحافظ أبو بكر إن زيارة الشركة الإسلامية تأتي في إطار الجولات الميدانية للاطلاع عن قرب على عمل القطاع الخاص والشركات والاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم لدراستها وتحويلها لجهات الاختصاص،مؤكداً انه من الجيد أن تكون المؤسسة الإسلامية نموذج نجاح اقتصادي قوي على مستوى الوطن، حيث استطاعت دخول الأسواق العربية والإسلامية والعالمية، من خلال تقديم منتجات منافسة عالمياً وذات جودة عالية.

وأشاد المحافظ أبو بكر بدور القطاع الخاص كركن أساسي من الاقتصاد الوطني الفلسطيني، معبراً عن سعادته لرؤية مصانع متطورة على مستوى محافظة طولكرم من شأنها التقليل من نسب البطالة المرتفعة والتي تعمل الجهات المختصة على إيجاد الحلول المناسبة لها  لأجل التخفيف عن المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

وتابع أبو بكر: " اطلعنا على عمل الشركة الإسلامية وستكون هناك زيارات ولقاءات مع ممثلي الشركات والقطاع الخاص للاستماع لاحتياجاتهم ومطالبهم، والعمل وفق المستطاع على علاجها وتذليل العقبات أمام القطاع الخاص، وتوثيق التعاون والشراكة مع المؤسسة الرسمية وفعاليات المحافظة للرفع من مكانة طولكرم ودورها الاقتصادي".

Loading...