مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:02
الظهر 12:35
العصر 04:16
المغرب 07:33
العشاء 09:08
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

وزارة الاشغال تنجز انشاء طريق طوباس الجديدة

رام الله-رايــة:

انهت اليوم  وزارة الأشغال العامة والاسكان أعمال اعادة انشاء وتأهيل طريق طوباس - الجديدة في محافظة طوباس والاغوار بطول  خمسة كيلومترات وسبعمائة متر.  بتمويل ذاتي من الموازنة الفلسطينية. واشتملت اعمال  المشروع على حفريات وردم صخري وأعمال بيسكورس واسفلت وباطون اضافة الى أثاث الطريق، بطول 5700 متر وعرض بسكورس 8 متر واسفلت 6 متر.  والمقاول شركة بروزرز.

ويأتي هذا المشروع حسب بيان صادر عن الوزارة جزء من محموعة مشاريع طرق تم تنفيذها من قبل وزارة الاشغال العامة والإسكان في مختلف المحافظات جزء منها بتمويل ذاتي من الموازنة الفلسطينية، وتمويل الوكالة الاميركية للتنمية الدولية، وتمويل الصناديق العربية والاسلامية بإدارة البنك الاسلامي للتنمية.

وأشار  مدير مديرية الاشغال العامة والإسكان في  محافظة طوباس والاغوار المهندس كفاح بدران، الى أن هذا الطريق حيوي وهام جدا، يربط بين محافظة طوباس وقرى جبع والجديدة وسيريس وميثلون، ومن فوائده اختصاره لوقت السفرو المسافة على المسافرين القادمين من طولكرم.

وأضاف بدران،ان هذا الطريق سهل الوصول الى المستشفى التركي في طوباس وساهم باختصار  الوقت والجهد على المرضى وسيارات الاسعاف بتسهيل وصولهم الى المستشفى.

Loading...