الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:53 AM
الظهر 11:27 AM
العصر 2:17 PM
المغرب 4:41 PM
العشاء 6:00 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بدء محاكمة قاتل الشهيد مازن فقها

غزة-راية:

أكد النائب العام العسكري، فضل الجديلي، في قطاع غزة، ان المحكمة الدائمة في هيئة القضاء العسكري بدأت اليوم  الاثنين، المحاكمة العلنية لقاتل الاسير المحرر والشهيد القسامي مازن فقهاء والذي اغتيل في 24 مارس 2017.

وكشف الجديلي رسميا عن هوية القاتل المباشر ويدعى اشرف ابو ليلة موضحا انه تم اليوم بدء أولى جلسات للمتهم  اضافة الى محاكمة متهمين اخرين.

واشار الى  أنه تم خلال الجلسة التي انتهت قبل ظهر اليوم، تقديم البينات من قِبل النيابة العامة بخصوص المتهم أبو ليلة، وذلك بحضور محامي الدفاع والمتهم والنيابة.

وأوضح الجديلي أنه تم خلال الجلسة التي انتهت ظهر الاثنين تقديم البيانات من قِبل النيابة العامة بخصوص المتهم أبو ليلة، وذلك بحضور محامي الدفاع والمتهم والنيابة مشيرا إلى أن جلسة محاكمة أخرى جرت لعميليْن أخريْن متهميْن في عملية الاغتيال، الملكفين من قبل "الشاباك" بمراقبة وتتبع تحركات فقها قبل قيام ابو ليلى باغتياله.

إقرأ أيضاً: القسامي السابق.. قتل فقها و6 من الأمن الوقائي

و كان رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية أعلن الخميس الماضي عن اعتقال  وكشف القاتل المباشر الذي نفذ عملية اغتيال الشهيد  فقها في غزة قبل حوالي شهر ونصف. واكد هنية  "ان الاحتلال هو من أعطى الأوامر لتنفيذ عملية اغتيال مازن فقهاء"

كما صرحت وزارة الداخلية على لسان المتحدث باسمها " إياد البزمان "النيابة العسكرية انتهت، فجر الجمعة الماضية ، من تمثيل مسرح الجريمة للمتهم بقتل الشهيد مازن فقهاء وآخرين مشاركين بالجريمة".

Loading...