الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

افتتاح مركز شرطة الجامعة العربية الأمريكية في جنين

افتتح وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح مركز شرطة الجامعة العربية الأمريكية بجانب الحرم الجامعي في جنين، بحضور المحافظ كمال أبو الرب، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري.

وكانت الجامعة العربية الامريكية قد تبرعت بقطعة أرض مساحتها دونم من حرمها لصالح بناء مركز للشرطة مساحته ما يقارب 300 متر مربع، حيث قامت الجامعة ببنائه وتم افتتاحه رسميا يوم الاثنين الماضي. 

وفي حديث لشبكة رايـــة الإعلامية، قال د. فادي جمعة مدير العلاقات العامة في الجامعة العربية الامريكية، إن الجامعة أسوة بالجامعات الأخرى والشركاء؛ متمسكون باستمرار العملية التعليمية رغم كل الظروف.

وأكد جمعة أن الجامعة أخذت على عاتقها توفير كل سبل الحياة الآمنة والمنظمة والمرتبة لطلبتها، فضلا عن توفير حياة أكاديمية مميزة، إذ وصلت الجامعة العربية الأمريكية إلى العالمية بتخصصاتها المميزة.

وأشار إلى أن الجامعة وفرّت مدينة جامعية متكاملة، بإنشاء حرمين جامعيين في جنين ورام الله، تحتوي على مباني أكاديمية للطلاب ومباني إدارية ومجمع طبي يقدم الخدمة للمجتمع المحلي والطلبة.

واستكمالا للمدينة الجامعية المتكاملة؛ يجب أن يتوفر مركز أمن شرطي للحفاظ على الأمن وسير العملية التعليمية والحياة التي يعيشها طلبة الجامعة المجتمع المحلي خارج أسوار الجامعة العربية الأمريكية.

وأكد جمعة في حديث لـ "رايـــة" أن مركز شرطة الجامعة العربية الأمريكية يخدم الجامعة والمنطقة بأكملها والتي أصبحت ممرا مهما لجنين والزبابدة وحلقة وصل بين طوباس وطولكرم وجنين.

وقال مدير العلاقات العامة في الجامعة العربية الامريكية إن هذه الخطوة "افتتاح مركز شرطة الجامعة العربية الأمريكية" مهمة جدا لحفظ المنظومة الأمنية كاملة ومنع التعديات والاعتداءات وغيرها.

Loading...