الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:09 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:35 PM
العشاء 9:02 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالصور : غزة في وداع تشافيز

مكتب غزة - شبكة راية الاعلامية
نظمت القوي الوطنية والاسلامية اليوم الخميس في غزة وقفة تأبينية للرئيس الفنزويلي الراحل هوغو تشافيز تقديرا لمواقفة الداعمة للشعب الفلسطيني وشارك في الوقفة عشرات من ممثلي عدد من القوى والفصائل والمؤسسات الأهلية والرسمية حاملين معهم صورا لشافيز وشعارات تشيد بمواقفه تجاه القضية الفلسطينية .
واكد المشاركون على ان فلسطين خسرت حليفا ومناضلا ثوريا لطالما شكلت مواقفة المبدئية سندا للقضية الفلسطينية من خلال رفضه للعدوان الصهيوني الذى يتعرض له الفلسطينين على يد قوي الاستعمار والامبريالية .
عضو اللجنة المركزية لحركة فتح زكريا الأغا اكد إن  رحيل تشافيز خسارة كبيرة للشعب الفلسطيني ولكل شعوب الأرض التي تتوق للحرية والديمقراطية.
واضاف الأغا أن تشافيز ترك بصمة هامة في التاريخ المعاصر حينما وقف يتحدى الاستكبار والهيمنة الأمريكية في العالم داعماً القضية الفلسطينية بكل قوته في الأمم المتحدة.معربا عن تمنياته أن يسير الشعب الفنزويلي بنفس النهج الذي سار رئيسهم.
من جهته اعتبر عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني وليد العوض ان تشافيز هو شهيد لكل احرارالعالم حيث ترك أرث نضالي عظيم يمكن من خلاله أن يواصل الشعب الفنزويلي نضاله على أساس التحرر والديمقراطية والعدالة الاجتماعية، مؤكداً أن وفاته يجب أن تشكل لنا جبهة قوية لمواجهة الإمبريالية الأمريكية في العالم
بدوره قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش ان هذه الوقفة تاتي وفاءً للراحل هوغو تشافيز رئيس فنزويلا لدعمه الكبير للقضية الفلسطينية .
وأضاف البطش، أتمنى من الشعب الفنزويلي أن يبقي على الطريقة التي قضى فيها تشافيز وأن يواصلوا دعمهم للقضية الفلسطينية .

Loading...