الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة ماستر كارد توقع اتفاقية تعاون مع شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع

رام الله - شبكة راية الاعلامية:

وقّعت شركة "ماستر كارد MasterCard" العالمية الرائدة في خدمات الدفع والتكنولوجيا وشركة "الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS"- الشركة الرائدة في خدمات الدفع في المنطقة- اتفاقية تحالف خلال مراسم توقيع جرت في عمّان بحضور الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة "الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS" الدكتور عبد المالك جابر، ومدير شركة "ماستر كارد MasterCard" العالمية في منطقة المشرق العربي باسل التل، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين الحكوميين البارزين والممثلين عن البنوك الأردنية.

ستعزز هذه الاتفاقية من العلاقة المثمرة بين الطرفين في الأردن والمنطقة، حيث ستقوم بموجبها شركة "ماستر كارد MasterCard" العالمية بمنح شركة "الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS" حزمة من خدمات القيمة المُضافة، والدعم الفني، والتدريب، بالإضافة إلى منهجيات دفع جديدة في الأردن والدول المجاورة. 

ومن خلال هذا التعاون، ستشهد نقاط البيع الخاصة بشركة "ماستر كارد MasterCard" العالمية توسعاً محلياً وإقليمياً، كما سيزداد معدّل قبول بطاقاتها بشكل ملحوظ، مما سيمكِّن المزيد من العملاء من الانضمام إلى شبكة الدفع لشركة "ماستر كارد MasterCard" العالمية. وإلى جانب ذلك، سيتمكن أعضاء شركة "الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS" والعملاء من البنوك من الاستفادة من المزايا والإمكانات التي توفرها "ماستر كارد MasterCard" العالمية في المملكة.

وحول هذه الاتفاقية علّق التل قائلاً: "نعتز بأن تكون شركة "الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS" شريك "ماستر كارد MasterCard" العالمية الاستراتيجي لقبول بطاقات "ماستر كارد MasterCard" بكافة أنواعها لدى كافة المحال التجارية في الأردن. وتفتح لنا الاتفاقية التي وقعناها باباً على العديد من الفرص لتقديم حلولنا العالمية المبتكرة في مجال الدفع للعملاء في الأردن من خلال شريك محلّي. وسيتمتع العملاء اليوم بتجربة أكثر أماناً وانتشاراً في مجال استخدام البطاقات، الأمر الذي من شأنه تعزيز الاعتماد على المعاملات الإلكترونية في المملكة. كذلك نؤمن بأن هذا العمل المشترك سوف يفتح قنوات جديدة في مجال التجارة الإلكترونية أمام التجار، مما سيشكّل مصدراً جديداً يدر الأرباح على أعمالهم."

وستقوم شركة "ماستر كارد MasterCard" العالمية بإطلاق أنظمة جديدة لقبول ومعالجة الحركات المحلية في الأردن والدول المجاورة، كما ستطرح منهجيات جديدة منها خدمة "بوابة الدفع الإلكتروني لماستر كارد MasterCard" لقبول الدفع عبر الإنترنت ولنظام "ماستر كارد MasterCard" للحماية من التزوير ومراقبة الاحتيال. 

ومن جانبه تحدث جابر قائلاً: "لقد أصبحت التجارة الإلكترونية وحلول الدفع عبر الإنترنت تأخذ حيّزاً كبيراً من حياتنا اليومية، حيث وصل عدد تعاملات التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى حوالي 6 مليارات في عام 2012، ومن المتوقع

أن تصل إلى 16 مليار في عام 2016. وتقوم شركة "الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS" بدور قيادي على مستوى المنطقة في توفير أكثر حلول الدفع ابتكاراً. ونفخر بشراكتنا الاستراتيجية مع شركة "ماستر كارد MasterCard" العالمية، كما نثق بأن المنهجيات التقنية الجديدة التي تطرحها ستساهم بفاعلية في تنمية قطاع الدفع الإلكتروني في الأردن وبالتالي تعزيز نمو الاقتصاد المحلي إلى المستويات المنشودة."

Loading...