الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالصور، جامعة بوليتكنك فلسطين تختتم فعاليات "أيام البوليتكنك"

الخليل- رايــة:

اختتمت جامعة بوليتكنيك فلسطين فعاليات " أيام البوليتكنك " اليوم الاثنين، ولقد نظمت الفعاليات مدار اليومين الماضيين، خلال حفل نظمته الجامعة في مقرها. بحضور أعضاء مجلس أمناء رابطة الجامعيين، وإدارة جامعة بوليتكنك فلسطين.

واستقبلت الجامعة آلاف المواطنين والطلبة الذين حرصوا على الإطلاع على كل ما هو جديد، وشملت فعاليات "أيام البوليتكنك" على العديد من المعارض ومنها معرض الكتاب، ومعرض التكنولوجيا ومعرض جرافيكا وآخر للكليات والمنتجات الوطنية،  وعروضاً فنية وثقافية لطلبة الجامعة وخارجها، تخللها نشاطات تراثية غنائية فلكلورية ثقافية، بهدف المحافظة على الإرث والهوية الفلسطينية.

وحرصت جامعة بوليتكنك فلسطين من خلال هذه الفعاليات، على الارتقاء بالوعي الثقافي والحس الوطني والنهوض بواقع الثقافة الفلسطينية، والفن الراقي ورغبة في تشجيع المواهب الإبداعية.

واعتبر رئيس اللجنة التحضيرية لأيام البوليتكنك الدكتور أمجد برهم أن نجاح الفعاليات نابع من الجهد المتواصل الذي بذلته جامعة بوليتكنك فلسطين في التواصل مع المجتمع المحلي بكافة أطيافه ومن الفرق الفنية والتراثية والمؤسسات التي أضفت رونقاً خاصاً على هذه فعاليات.

وقال برهم إن "هذه الفعالية تهدف للتعريف بانجازات الطلبة وكليات وأقسام جامعة بوليتكنك فلسطين خلال الفترة الماضية، لما لذلك من أهمية كبيرة في إبراز  دور الجامعة التنموي، على جميع الأصعدة ".

وبين أن الجامعة حرصت على أن تشمل الفعاليات على كل ما هو جديد في مجال العلوم والثقافة، من لوحات فنية وصور فوتوغرافية، وأشغال حرفية ويدوية، وقصائد شعرية، ومواهب طلابية متعددة، لتأكيد على التقدم العلمي والثقافي الذي تشهده فلسطين. وفقرات وطنية  وثقافية وعرض للفرقة العسكرية  التابعة لقوات الأمن الوطني الفلسطيني. وعرض ضخم للفرقة الفنية للأمن الوطني الفلسطيني والذي دل على مدى الشراكة الحقيقية ما بين المؤسسة الأكاديمية والشعب وخاصة فئة الشباب الفلسطيني.

Loading...