الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اطلاق حملة لمكافحة الكلاب الضالة في الخليل

الخليل- رايــة:

أعلنت الشرطة الفلسطينية بالتعاون مع بلدية الخليل اطلاق حملة مكافحة الكلاب الضالة، اليوم الاثنين خلال مؤتمر صحفي في الخليل.

وقال مدير عام شرطة الخليل محمد تيم أن هذه الظاهرة أصبحت مزعجة لأنها تشكل خطرا على حياة المواطنين خاصة مع وصول عدة حالات للمستشفيات بعد تعرضها للاعتداء من الكلاب، مبينا :"لقد جاء فريق متخصص من الشرطة للتعامل مع الكلاب".

وأضاف تيم:" أتمنى على المواطنين في الخليل عدم التجمهر والوقوف على النوافذ وذلك حفاظا على سلامتهم أثناء تنفيذ النشاط لملاحقة الكلاب، وأيضا نعتذر للمواطن لأننا سنعمل في ساعات الليل حيث سيكون هناك اطلاق نار على الكلاب لقتلها".

وبين تيم :"نحن سنستهدف الكلاب الضالة في الأماكن الخاضعة للسيطرة الفلسطينية في البداية، وإن كان هناك ضرورة لاستهداف الكلاب الضالة في المناطق الأخرى التي تخضع للسيطرة الاسرائيلية سيكون هناك تنسيق للقضاء عليها".

بدوره قال رئيس بلدية الخليل داود الزعتري" بعد الشكاوى التي قدمت من المواطنين حول الخطر الذي يحدث بأبنائنا أثناء ذهابهم للمدارس، ومن منطلق مسؤولية البلدية والشرطة، ارتئينا أن نقوم بالحملة والتي ستستمر من قبل أناس متخصصبن لملاحقة الكلاب الضالة والتخلص منها".

وأكد الزعتري أن الحملة ستستمر سواء من خلال فريق الشرطة، أو في وقت لاحق من خلال استخدام السموم التي تقضي على الكلاب الضالة.

Loading...