الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

8 إطلالات لأجمل الجزمات الربيعيّة

رام الله -رايــة:

من قال أن الجزمات مقتصرة على فصل الشتاء والأيام الباردة؟ فإن كنت من عاشقات الأحذية، والجزمات بشكل خاص، مازال بإمكانك التألق بأجمل التصاميم، على الرغم من انتهاء فصل الشتاء، يمكنك هذا الربيع اختيار ستايل الجزمات بقصّة مفتوحة عند الأصابع أو الكاحل ،يلائم هذا الموديل من الجزمات الجينز بقصّة الـ"Skinny" بشكل خاص، ولكن بالإضافة إلى ذلك بالاختيار المناسب يمكنك دائماً تنسيقها مع الفساتين الطويلة أو القصيرة، والتنانير المختلفة القصّات والأطوال.

شاهدناها بموديلات مختلفة متناهية الجمال والأناقة، لن تواجهي صعوبة في إيجاد القصّة الملائمة، بغضّ النظر عن نوع مناسبتك، إن كنت نهاريّة أو ليليّة، فالجزمات بقصّة مفتوحة أصبحت منتشرة بشكل كبير بموديلات متنوّعة، منها بساق عالية قد تصل إلى الركبة، مزيّنة بشرائط، كالتصميم الجميل من "Giuseppe Zanotti"، اختاري الفساتين القصيرة معها كي تبرزي تفاصيل تصاميمها، ونراها أيضاً بطول يصل إلى الكاحل بأشكال وموديلات عديدة، كحذاء "Dolce & Gabbana" الأحمر الجميل والمصنوع من الدانتيل المفعم بالجاذبيّة، والجزمة الجميلة من "Gucci" باللون البني والمزيّنة بالأحجار الملوّنة.

ولتنعمي بالراحة وسهولة الحركة يمكنك اختيار التصاميم العمليّة بالكعب الصغير والمنخفض كتصميم "Maison Margiela" باللون الأسود الكلاسيكي، وإن كنتي ممن لا يستغنين عن الكعب العالي، اختاري الجزمة المفتوحة بكعب الـ"Wedge"، كالتصميم الجميل من "Burberry Prorsum" باللون البيج والكعب اللمّاع، لتحافظي على أناقتك دون الاستغناء عن راحتك.

8 إطلالات اخترتها لك اليوم، استوحي منها وانتقي ما يعجبك من الجزمات الربيعيّة بالقصّات المفتوحة، لتكوني دائماً متألقة بأسلوب عصري وأنيق.

Loading...