الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الأردن: إحالة اعضاء في نادي الوحدات على محكمة أمن الدولة بسبب فيديو ساخر

أعلن وزير الشباب الاردني حديثه خريشة امس الاحد احالة ستة اعضاء في الهيئة العامة لنادي الوحدات الاردني على محكمة أمن الدولة على خلفية شريط فيديو لمسابقة ثقافية اقامها النادي خلال شهر رمضان تضمن "إساءة لرموز الدولة ودول شقيقة".

وقال الوزير الاردني في تصريحات اوردتها وكالة الانباء الاردنية الرسمية (بترا) إن "ستة من أعضاء الهيئة العامة في نادي الوحدات قد تم تحويلهم الى مدعي عام محكمة أمن الدولة بمن فيهم احد اعضاء مجلس ادارة النادي لمتابعة اجراءات التحقيق معهم في ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي والمتضمن الاساءة لرموز الدولة والدول الشقيقة".

وأوضح أن "الوزارة لن تتهاون ولن تتوانى في تطبيق القوانين والانظمة وانها ستكون حازمة وصارمة مع كل من يخالف القانون".

ودعا الوزير الاردنيين الى "التحلي بروح المواطنة الحقة وإيقاف انتشار هذا الفيديو وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي". وأشار الى فتح تحقيق برئاسة أمين عام الوزارة "للخروج باجراءات رادعة تمنع تكرار مثل هذا الفعل المشين".

وكانت لجنة شكلها نادي الوحدات اتخذت مجموعة من القرارات بخصوص الاشخاص المتورطين في انتاج وتصوير ونشر شريط الفيديو منها "شطب عضويتهم ومنع ترددهم على النادي وانشطته" بحسب الوكالة.

وتأسس نادي الوحدات عام 1956 في مخيم الوحدات للاجئين الفلسطينيين، وصعد إلى مصاف دوري الدرجة الممتازة عام 1975، وفاز بأول بطولة دوري عام 1980. 

Loading...