الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الحكومة تكلف وزير الحكم المحلي بتحديد موعد الانتخابات التكميلية

رام الله- رايـة:

 قرر مجلس الوزراء خلال جلسته الاسبوعية التي عقدت اليوم في رام الله، تكليف وزير الحكم المحلي بتحديد موعد الانتخابات التكميلية في (65) هيئة محلية في الضفة لم تجري فيها الانتخابات، وتحديد موعد لإجراء انتخابات المرحلة الثانية لمجالس الهيئات المحلية في غزة على أن يتم التنسيق بشأن هذه المواعيد مع لجنة الانتخابات المركزية.


وفي موضع اخر، صادق المجلس على توصيات اللجنة الفنية لدراسة طلبات تخصيص الأراضي الحكومية، وذلك بتخصيص عدد من قطع الأراضي في مختلف المناطق لإقامة مشاريع عليها لغايات المنفعة العامة.


كما صادق المجلس على توصيات اللجنة الاجتماعية الوزارية وذلك بالموافقة على صرف مساعدات مالية لعدد من الجمعيات الفاعلة وخاصة تلك التي تعنى بالأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة.


وقرر المجلس إحالة كل من مشروع قرار بقانون بشأن الألعاب النارية والمفرقعات وبنادق الصيد ومسدسات اللعب الهوائية، ومشروع نظام معدل لنظام الأبنية والتنظيم خارج حدود المخططات الهيكلية، ومشروع قرار بقانون هيئة قضاء قوى الأمن الفلسطيني، إلى أعضاء مجلس الوزراء، لدراستها وإبداء الملاحظات بشأنها، تمهيداً لاتخاذ المقتضى القانوني المناسب في جلسة مقبلة.

Loading...