الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

صحيفة لبنانية تعتذر لممثلة إسرائيلية

اعتذرت صحيفة لبنانية، عن خطأ ارتكبته في حق ممثلة إسرائيلية، بعدما ورطت اسمها في خبر متعلق بالتنصت والجاسوسية.

وكانت صحيفة "اللواء" اللبنانية، قد نشرت في عددها الصادر الإثنين 27 نوفمبر/ تشرين الثاني، صورة للممثلة الإسرائيلية غال غادوت، المجسدة للبطلة الخارقة "واندر وومان" على شاشة السينما، وأشارت إلى أنها ضابطة الموساد الإسرائيلية كوليت فيانتي، التي نجحت في تجنيد ممثل وسيناريست لبناني واعد، بحسب ما ذكرته صحيفة "هارتز" الإسرائيلية.

صحيفة اللواء اللبنانية نشرت صورة لممثلة إسرائيلية تدعى "غال جدوت" قالت إنها ضابط الموساد "كوليت فيانفي التي جنّد الممثل اللبناني زياد عيتاني، الذي اعتقلته أجهزة الامن اللبنانية بتهمة التعامل مع إسرائيل.

ولكن الصحيفة اللبنانية سارعت بالاعتذار لقرائها، عن توريط اسم الممثلة في قضية التخابر مع إسرائيل.

وكانت بعض التقارير، قد ذكرت الخميس 23 نوفمبر/ تشرين الثاني، أن السلطات اللبنانية ألقت القبض على الممثل والسيناريست اللبناني زياد عيتاني، بتهمة التجسس على بلاده لصالح إسرائيل، بعد أن جندته ضابطة الموساد كوليت فيانتي للعمل معها.

ووفقا لبيان صادر عن قوات أمن الدولة اللبنانية، فقد تم تكليف عيتاني بمهام شملت جمع معلومات عن شخصيات سياسية، وذلك بشكل جزئي، من خلال إقامة علاقات مع أشخاص مقربين منهم، وركز اهتمامه على شخصيتين بارزين لم يتم التصريح باسميهما.

وأضاف البيان أن عيتاني، طلب منه أيضا إقامة علاقات مع شخصيات لبنانية، تدعم التطبيع مع إسرائيل.

ولمعت الممثلة غال غادوت في 2017، في فيلم "واندر وومان"، الذي كان من أنجح أفلام العام الجاري، ويتناول قصة المحاربة الأمازونية "ديانا برنس"، التي تمتلك قدرات خارقة.

Loading...