أكثر من 500 مواطنا اعتقلوا منذ إعلان ترامب
اعتقلت قوّات الاحتلال تسعة من محافظات الضّفة، فجر اليوم الخميس، وبذلك يرتفع عدد المعتقلين منذ اندلاع الاحتجاجات على إعلان الرّئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل بتاريخ 6 ديسمبر الجاري؛ إلى أكثر من (500) مواطن، بينهم (153) طفلاً، و(11) من النّساء، وثلاثة جرحى.
وأوضح نادي الأسير أن قوّات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من محافظة الخليل، وهم: يوسف أسامة ملحم، محمد حسن أبو عصبة، أحمد يوسف أبو غازي، أشرف محمد سالم جبارين وعبد الله المأمون موسى حلايقة.
واعتقلت ثلاثة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وهم: علي منير حمدان (14 عاماً)، وعد محمد وجيه الرمحي (17 عاماً)، ومراد خالد صافي. فيما اعتقلت المواطن فراس جمال هاشم قحاويش (18 عاماً)، من أريحا.

