قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من الضفة
اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم السبت، ثلاثة مواطنين من انحاء مختلفة من الضفة.
وداهمت قوات الاحتلال بلدة سعير قرب الخليل، واعتقلت شابا بعد تفتيش منزله واقتادته إلى جهة مجهولة.
واقتحم الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل ونصب الجنود حواجز عسكرية على مدخلها الشمالي ومدخلي بلدتي حلحول وسعير، وأخضعوا المواطنين و مركباتهم للتفتيش الدقيق.
واعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، شابا وفتى من زبوبا غرب جنين عقب أن داهمت منزلي ذويهما.

