قرار بعودة 50 موظفاً سابقا بغزة إلى عملهم بوزارة الأوقاف
صورة ارشيفية
كشفت وزارة الأوقاف والشئون الدينية بغزة، عن قرار بعودة 50 موظفاً من الموظفين القدامى الذين انقطعوا عن العمل إلى أماكن عملهم في قطاع غزة.
وقال حسن الصيفي وكيل الوزارة بغزة، إن القرار جاء بناء على تعليمات وزير الأوقاف والشئون الدينية يوسف ادعيس، "في إطار تعزيز ودعم جهود المصالحة الفلسطينية".
وأشار الصيفي في تصريح صحفي، إلى أنه تم تشكيل لجنة مختصة لدراسة أوضاع الموظفين وتسكينهم في أماكن عملهم المناسبة.
وذكر أن الموظفين المقرر عودتهم هم من فئات المؤذنين، وأذنة المساجد، والأئمة، والمحفظين، وأمناء المكتبات، منوهاً إلى أنه تم توزيعهم لأماكن عملهم السابقة في المساجد حسب المديرية في المحافظة التي يقطنون فيها.
وأضاف وكيل وزارة الأوقاف بغزة أنه أصدر تعليماته لجهات الاختصاص بالعمل على إتمام إجراءات عودة الموظفين بكل سهولة ويسر وفق الأصول.

