الرئيس يمنح السفير الاردني وسام نجمة القدس
الرئيس محمود عباس
منح الرئيس محمود عباس، السفير الاردني خالد الشوابكة، وسام نجمة القدس، اليوم الثلاثاء.
جاء ذلك خلال استقبال الرئيس، اليوم الأربعاء، السفير الأردني في مقر الرئاسة في مدينة رام الله، الذي جاء مودعا لمناسبة انتهاء مهامه في فلسطين، بحضور امين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ووزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي.
ومنح الرئيس السفير الاردني الوسام، تقديرا لدوره في "تعزيز علاقات الاخوة الاردنية الفلسطينية".

