مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 05:26
الظهر 12:23
العصر 03:34
المغرب 05:59
العشاء 07:20
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

التوتر يسود قطاع غزة

شهيدان في قصف مدفعي شرق رفح

قصف اسرائيلي على غزة - ارشيف

انتشلت الطواقم الطبية صباح اليوم الأحد، جثماني شابين استشهدا اثر القصف المدفعي الذي استهدف مجموعة مواطنين مساء امس، في حي النهضة شرق مدينة رفح، فيما اصيب آخرين.

وأفاد مراسلنا، أن الطواقم الطبية أعلنت وصول الشهيدين سالم محمد صباح "أبو غيث" (17عاما)، وعبد الله ايمن أبو شيخة (17عاما) وكلاهما من حي السلام برفح الى مستشفى ابو يوسف النجار في المدينة اثر قصف مدفعية الاحتلال مجموعة مواطنين شرق رفح جنوب القطاع مساء امس.

وكانت وزارة الصحة بغزة قد اعنت الليلة الماضية، عن وصول اصابتين لمستشفى أبو يوسف النجار شرق رفح، فيما تبحث الطاقم الطبية عن آخرين.

وفي ذات السياق، عادت طائرات الاحتلال فجر اليوم استهداف موقع لكتائب القسام على مفترق الشهداء وسط قطاع غزة بثلاثة صواريخ، دون وقوع اصابات.

يشار الى أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي شنت مساء السبت، سلسة غارات استهدفت أهداف متعددة، وذلك بعد إصابة أربعة جنود إسرائيليين بتفجير شرق خانيونس.

وفي تطور لاحق ذكرت مصادر إسرائيلية أن صافرات الإنذار دوت في محيط القطاع وجار فحص ميداني لاكتشاف مدى اطلاق صواريخ من القطاع.

وأفاد مراسل "رايــة" بأن الطائرات الإسرائيلية قصفت مواقع للمقاومة وأراضٍ زراعية في شرق وجنوب مدينة غزة وشرق مدينتي رفح وخانيونس جنوب القطاع وسط تحليق مكثف لطائرات الاحتلال المعادية.

Loading...