الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية يؤيد خطة الرئيس للسلام

الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية

اعلن الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية عن دعمه وتأييده الكاملين لخطوات الرئيس محمود عباس في تحقيق السلام والسعي نحو الحصول على العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الامم المتحدة، من خلال الخطة الشاملة للسلام التي عرضها في خطابه الهام امام مجلس الامن الدولي، أول أمس.

وقال الاتحاد في بيان له اليوم الخميس، "إن هذه الخطة والمبادرة من الرئيس هي مبادرة تاريخية في ظل الجمود الحالي لعملية السلام ما يشير الى الروح القيادية المسؤولة للرئاسة الفلسطينية الحكيمة التي تسعى باستمرار نحو تحقيق الامن والاستقرار للشعب الفلسطيني الذي عاني وما زال يعاني الأمرين جراء سياسة الاحتلال الهمجية".

ودعا الاتحاد المجتمع الدولي والدول العربية والاسلامية الى تبني هذه الخطة التي تهدف الى تحقيق الامن والسلام في المنطقة والعالم أيضا وانهاء الاحتلال الاسرائيلي على ارضنا ودولتنا وعاصمتها القدس الشريف، وقبول الدولة الفلسطينية عضوا كاملا في الجمعية العامة للأمم المتحدة، "لأن هذا الاعتراف استحقاق سياسي سيسهم في اعطائنا حقوقنا المشروعة والمعترف بها في القوانين والمواثيق الدولية".

ودعا البيان جماهير شعبنا الى الالتفاف حول القيادة الفلسطينية وتدعيم مسعاها في بناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

Loading...