الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:55 AM
الظهر 12:41 PM
العصر 4:21 PM
المغرب 7:54 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اكاديمية الاقصى تفتتح بطولة الدوري لموسم 2018 ببطولة الكاتا

صورة للمشاركين

اختتمت يوم أمس أكاديمية الأقصى بطولة الدوري العام الذي تقيمه الأكاديمية شهريا بعقدها البطولة الختامية للدوري حيث شارك  6 اندية وعدد كبير من اللاعبين واللاعبات في البطولة و جمع غفير من الأهالي وحضور عضو مجلس ادارة الاتحاد السيدة شذا كنعان ,حيث عقدت البطولة في نادي حطين الرياضي بنابلس .

فيما قادة البطولة الحكم الدولي أمين بشارات وطاقمه الحكم الشاب الذي اعده وحضره بعقد له دورات تحكيمية وتصنيفية لهم. فيما أطلق بشارات صفارة انطلاق البطولة, حيث بدأت تصفيات البراعم في جو تنافسي قوي اتسم بروح رياضية عالية.

وأكد اشاد بشارات بمشاركة 6 اندية في البطولة وهم نادي اكاديمية الاقصى نادي متعة اللياقة نادي مجموعة كشافة حطين الرياضي نادي عيبال الرياضي  نادي جبل النار ونادي الطائفة السامرية . واكد  مدرب فريق الاكاديمية المدرب المصنف الاول على الوطن خليل بشارات على ان مشاركة الاندية ووجود الدوري وعقده شهريا قد صنع الفارق في مستوى اللاعبين و قد جعل التنافس بين اللاعبين عالي جدا حيث تغير مستوى الاداء لديهم وجعل لديهم حافز قوي للبقاء في قمة الاداء الرياضي.

وفيما يخص بطولة الكاتا فقد جرت على طريقيتين الاولى نظام الاعلام للفئات الشباب والناشيئن و الطريقة الثانية على النقاط للفئات الصغيرة فتعتبر طريقة النقاط للفئات الصغيرة تعطي دافع ولا تكسر من عزيمتهم حيث في هذه الطريقة يتم تصنيف من الاول حتى السادس في ترتيب النتائج .

 

وفي ختام فعاليات البطولة جرى حفل تكريم مميز وكان هناك كلمة للأستاذ أمين بشارات شكر فيها نادي حطين على استضافتهم بطولة الدوري وشكر مدربين الاندية المشاركة على تواجدهم ومشاركتهم معنا في الدوري .  كما  قدم  ايضا شكره إلى جميع الحاضرين من الأهل على تواجدهم معنا ومساندة أبنائهم .

 

Loading...