الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تخلص من سموم جسمك بهذه الطريقة

يتناول خضار

التعب أوالقلق أوالارق أوضعف الذاكرة أو زيادة الوزن أوانتفاخ البطن أوعسر الهضم أوكسل في الأمعاء أوآلام بالعضلات والمفاصل أورائحة كريهة في النفس أومشاكل جلد أوإرتفاع في الكلسترول أوصداع … إذن أنت بحاجة الى تطهير جسدك من الداخل والتخلص من السموم .وهنا نطرح موضوع جديد وهو كيف تتكون تلك السموم وماتسببه من مشاكل وبرنامج خاص للتخلص منها

يشير الأطباء إلى أن الجسم يخلص نفسه ذاتيا من السموم الناجمة عن الأمراض المزمنة باستمرار. لكن تزايد فشل التنظيف الذاتي لأعضاء جسم الإنسان يتفاقم يوما بعد يوم بسبب التطور التكنولوجي والصناعي الذي وصلت إليه البشرية التي أنتجت منذ عام 1915 أكثر من 4 ملايين من المركبات الكيميائية الجديدة التي تؤثر على جسم الإنسان بطرق مختلفة، ولا يزال تأثير 80% منها غير معروف.

ويعد الامتناع عن تناول الطعام (الصيام) لفترات متقطّعة، وتناول العصائر الطبيعية (المياه وعصير الخضار والفاكهة) فقط، من أفضل الطرق لمساعدة الكلى وأعضاء الجسم الأخرى في التخلص من سمومها. وينصح الأخصائيون بتناول عصائر التفاح والجزر والمانجا والكرفس والموز والبرتقال والسبانخ والبقدونس.

كما يجب استخدام مواد التنظيف الطبيعية كالخل، والابتعاد عن المواد الكيميائية في تنظيف الخضار والفواكهة قبل إعدادها للطعام. والحد أيضا من استخدام العقاقير الهرمونية وعدم تناول الأطعمة المعلبة، لما فيها من مواد كيميائية حافظة.

وينوه لوكس إلى ضرورة المحافظة على الكبد الذي يعد درع الجسد الأساسي ضد أنواع السموم المختلفة، بتناول مضادات الأكسدة كالفيتامينات المختلفة.

الأوسمة
Loading...