الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

في قضايا عدة

"شاهد ملك" جديد ضد فساد نتنياهو

رئيس حكومة الاحتلال
رئيس حكومة الاحتلال

وقع المستشار الإعلامي السابق لعائلة رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، "نير حيفتس"، عصر اليوم، على اتفاق "شاهد ملك"، مع الشرطة الإسرائيلية، سيقدم بموجبه شهادته في شبهات الفساد التي تنسب إلى نتنياهو وزوجته سارة، وتحديدا في "القضية 4000" وشبهات الفساد في شركة "بيزك" وموقع "واللا" الإلكتروني.

ووفقا للتقديرات، فإن "حيفتس" الذي مثله المحامي الذي توصل إلى اتفاق "شاهد ملك" في صفقة الغواصات، سيقدم معلومات في جميع الملفات ضد نتنياهو وزوجته، حيث تنسب إلى حفيتس شبهات الحصول على رشوة وعرقلة سير التحقيقات في قضية "بيزك-واللا".

ووصل حيفتس برفقة محاميه صباح اليوم، إلى مقر  ما تسميى بـ"وحدة التحقيق في أعمال الغش والخداع في الشرطة" وذلك ضمن المفاوضات والاتصالات لإبرام اتفاق "شاهد ملك".

ومن المتوقع، حسب وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن يقدم حيفتس معلومات ضد نتنياهو وزوجته في ملفات أخرى وليس فقط "القضية 4000".

ويكون حيفتس ثالث "شاهد ملك" ضد نتنياهو، إذ وقع "أري هارو"، المدير السابق لمكتب رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو والمدير العام السابق لوزارة الاتصالات "شلومو فيلبر"، اتفاقيات مماثلة وقدم شهادات مفصلة ضد نتنياهو، في القضايا 1000 و2000 و4000.

 

Loading...