مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 05:22
الظهر 12:24
العصر 03:38
المغرب 06:04
العشاء 07:26
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

غزة: انطلاق التحضيرات لمسيرة "العودة الكبرى"

مؤتمر صحفي للجنة التنسيقية لمسيرات العودة الكبرى،

أعلنت اللجنة التنسيقية لمسيرات العودة الكبرى، عن انطلاق التحضيرات والفعاليات لمسيرة العودة الكبرى من خلال فعاليات وتحركات جماهيرية متدحرجة وصولاً لمسيرة العودة في 30 آذار.

وقال عضو اللجنة الإعلامية المركزية لمسيرة العودة حسين منصور، خلال مؤتمر صحفي عقدته اللجنة نهاية شارع "المنطار" قرب مدخل معبر "المنطار/كارني، إن الرسالة الرئيسية من الفعاليات، هي النضال من أجل تحقيق الهدف بعودة اللاجئين وفق قرار 149 والتصدي لقرار ترامب، وحصار غزة، والتصدي لمخططات تصفية القضية.

وبين منصور أن مسيرات العودة ستبدأ بفعاليات شعبية متدحرجة هدفها التصدي للاحتلال وكسر الهالة الأمنية التي حاول أن يفرضها على أبناء شعبنا ومنعه من الاقتراب من الحدود المصطنعة بين القطاع وأراضينا التاريخية.

وأوضح أن هذه التحركات سيتزامن معها تحرك سياسي واسع إقليمي ودولي بمشاركة الأفراد والمؤسسات والهيئات الفلسطينية والداعمة لها في الخارج والداخل. 

وأعلن منصور عن الإعداد لمسيرة مليونية من غزة والضفة والشتات والـ48 بشكل متزامن يتم الاتفاق على موعدها ويحضر لها بشكل محكم لضمان تحقيق الأهداف.

وذكر أن موعد التحرك للمسيرات سيكون في ذكرى يوم الأرض في 30 آذار المقبل كبداية للحراك واعتبار ذكرى نكبة فلسطين محطة أخرى للتحركات الجماهيرية.

 

Loading...