الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سعد غانم معلم لغة انجليزية وحرفي في صناعة الجلود

صاحب المشروع سعد غانم

سعد غانم من الخليل، معلم لغة انجليزية أسس مشروعه الخاص إلى جانب وظيفته في التدريس وهو عبارة عن مشغل لصناعة الجلد الطبيعي.

تعلم غانم صناعة الجلود في أشهر قليلة عبر عمله بمشغل خلال فترة دراسته في جامعة القدس المفتوحة، وكان هدفه حينها توفير مصدر يؤمن له مصروفه اليومي، لكن فيما بعد أصبح يفكر في مشروع خاص به يحمل اسمه ويوفر مصدراً أخر يزيد من دخله.

فاسس مشغله الخاص بصناعة الجلود وبدأ بانتاج مشغولات جلدية مختلفة مثل الشنط والمحافظ وغيرها، مستهدفاً فيها زبائن محليين وأجانب.

وللتعريف بمشغله ومنتجاته أكثر قرر غانم اللجوء إلى منصات التواصل الاجتماعي كالفيسبوك اذ اسس صفحة خاصة تحمل اسمه عنوانها"  Saad Ghanem Leathers Workshop" تروج لتصميماته التي لاقت روجاً بين الكثيرين، وفي ذات الوقت استغلال منصة اليوتيوب لتطوير مهارته في هذه الصنعة.

يقول غانم خلال مداخلته عبر برنامج "راديو تشات"، ان السوشل ميديا كنز يجب استغلاله والإستفادة منه في الترويج عن الأعمال المختلفة أو فكرة ما حتى تصل لأكبر عدد ممكن من الناس سواء في فلسطين أو حتى العالم".

 غانم خلال حصة النشاط الحر في وظيفته كمعلم لغة انجليزية ان يدرب طلابه على مهنة صناعة الجلود وكيفية عمل منتجات خاصة بالطلاب والمدراس.

 

Loading...