الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بنك القاهرة عمان - فلسطين يحصل على شهادة المعايير العالمية في بطاقات الدفع الإلكترونية PCI-DSS

بنك القاهرة عمان

حصل بنك القاهرة عمان في فلسطين على شهادة (Payment Card Industry - Data Security Standard )، والتي تعتبر أحدث معيار عالمي والذي يوفر أعلى مستويات الحماية والسرية للبيانات الخاصة ببطاقات الدفع الإلكترونية، وبهذا الإنجاز يكون بنك القاهرة عمان في فلسطين من أوائل البنوك الحاصلة على هذه الشهادة ضمن أحدث إصدار لها (V3.2).

وبناءً على إستيفاء البنك لكافة شروط مجلس معايير أمن بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني، واستناداً إلى نتائج عمليات التدقيق والتقييم المكثفة والشاملة لأنظمة وسياسات ومعايير الحماية والأمان، والتي قامت بها شركة ScanWave CTS الإستشارية في الشرق الأوسط لأمن وحماية المعلومات، فقد قامت هذه الشركة (ScanWave CTS) وشركاؤها المعتمدون لدى مجلس أمن البطاقات العالمي بمنح البنك هذه الشهادة.

هذا وأكد السيد جوزيف نسناس، نائب المدير العام/المدير الإقليمي لفروع فلسطين، أن حصول البنك على هذه الشهادة يأتي إمتداداً للجهود المبذولة من قبل إدارة البنك للإلتزام بالمعايير العالمية لأمن المعلومات والمتعلقة بالبطاقات الإلكترونية، مما يعكس حرص البنك دائماً على تقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه بأقصى درجات الحماية والسرية والأمان، مشيراً بذلك إلى أن بنك القاهرة عمان في فلسطين كان قد حصل في العام 2013 على شهادة ISO27001 في أمن المعلومات. كما حاز البنك في العام 2016 على جائزة أفضل بنك في التطور التكنولوجي في فلسطين، هذا بالإضافة إلى أن البنك قد حصل أيضاً على جائزة أفضل تطبيق لبرنامج الأرشفة الإلكترونية عن العام 2016 والمعروف بإسم (ECMS).

ويسعى بنك القاهرة عمان في فلسطين دائماً كونه مؤسسة مصرفية رائدة في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة لعملائه، مع مواكبة أحدث النظم التكنولوجبة العالمية لتطوير أنظمته وخدماته، بهدف توفير وسائل دفع إلكترونية آمنة لعملائه محلياً وإقليمياً وعالمياً.

 

Loading...