أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:45 PM
العصر 4:25 PM
المغرب 7:37 PM
العشاء 9:01 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

الرجوب والجودر يتفقدان الوفد الشبابي الفلسطيني في البحرين

الرجوب يتفقد الوفد الشبابي الفلسطيني في البحرين

تفقد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب، ووزير شؤون الشباب والرياضة البحريني هشام الجودر، بعثة الوفد الشبابي الفلسطيني المتواجدة في البحرين، وذلك في قاعة استاد البحرين الوطني بمدينة عيسى، بحضور سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين خالد العارف.

ووجه الجودر الشكر لفلسطين قيادة وشعبا على الاستقبال الرحب الذي حظي به أثناء زيارته في احتفالية "القدس عاصمة الشباب الإسلامي للعام الشهر الماضي، حيث لامس معاناة الشعب الفلسطيني وصموده على أرضه.

من جهته، أشاد الرجوب بالجهود التي تبذلها البحرين في كافة المحافل الإقليمية والدولية من أجل فلسطين وشبعها وقضيتها العادلة.

الرجوب يتفقد الوفد الشبابي الفلسطيني بالمنامة

وأشار إلى أهمية الزيارة الأخيرة لوزير الشباب والرياضة البحريني الذي تفاعل مع الشارع الفلسطيني وما يعانيه من انتهاكات الاحتلال ومحاولاته لكسر الإرادة الحرة لديه، وعايش الصمود الفلسطيني على أرضه وتمسكه بحقه حتى نيل استقلاله وحريته.

وأكد تمسك الفلسطينيين بعمقهم العربي وحرصهم الدائم على التواصل مع الشعوب العربية كافة، الأمر الذي يتطلب بالضرورة أن ينتهج كافة العرب نهج وزير الشباب والرياضة البحريني في زيارة فلسطين وكسر الحصار عنها لما يشكل ذلك من رسالة واضحة أن الفلسطينيين ليسوا وحيديين وأن العرب معهم دوما.

Loading...