الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بوساطة المانية

وكيل وزارة العمل يكشف تفاصيل لقاء ابو شهلا بنظيره الاسرائيلي

وزير العمل الفلسطيني ونظيره الاسرائيلي
وزير العمل الفلسطيني ونظيره الاسرائيلي

 

اكد وكيل وزارة العمل سامر سلامة صحة اللقاء الذي جمع وزير العمل الفلسطيني مأمون ابو شهلا مع وزير العمل الاسرائيلي "حاييم كاتز" ، ظهر امس، بمشاركة السفير الألماني لدى إسرائيل.

واوضح سلامة في حديث لـ"رايـة"، ان اللقاء لم يكن سريا وجاء بترتيب من الجانب الالماني بعد مطالبة وزارة العمل الفلسطينية الالمان بالتدخل والمساعدة في  حل قضية حقوق العمال الفلسطينيين العاملين داخل الخط الاخضر.

وتابع: ان الجانب الالماني هو من بادر لعقد هذا اللقاء لعرض نتائج ما توصلت اليه دراساتهم وأبحاثهم بخصوص حقوق العمال الفلسطينيين.

وبين سلامة ان الدراسات التي قام بها الجانب الألماني اكدت وجود ما لا يقل عن 10 مليار دولار حقوق يجب دفعها للعمال الفلسطينيين من قبل الاسرائيليين، مشيرا الى ان اللقاء بحث كيفة استردادها.

واضاف ان اللقاء حصل بعد التنسيق المباشرة مع الشؤون المدنية الفلسطينية قائلا: لم نذهب لانتاج علاقات بل لبحث نتائج توصل اليها الجانب الالماني ننتظرها منذ 25 عاما".

وفي غضون ذلك ذكرت وسائل اعلام عبرية ان الوزير الاسرائيلي اشترط على ابو شهلا ان اي تعاون او دعم وبناء الثقة بين الطرفين، يكون اولا باعادة الجنود المفقودين في غزة.

Loading...