الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

صالح يلتقي عدداً من المعلمين الفلسطينيين في الكويت ويشيد بتميزهم

المعلمين الفلسطينيين في الكويت

التقى وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. بصري صالح، اليوم، بمقر السفارة الفلسطينية في دولة الكويت الشقيقة؛ عدداً من المعلمين الفلسطينيين العاملين في سلك التعليم ومن ضمنهم عدد من الذين استقدمتهم الكويت للعمل لديها بإشراف وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية، حيث أطلعهم الوكيل على استعدادات الوزارة للبدء بعملية استقدام الدفعة الثانية من المعلمين للكويت.

وأشاد صالح بالتميز الذي حققه هؤلاء المعلمون، وذلك بشهادة دولة الكويت، والتي وافقت على الاستمرار بعملية استقدام المعلمين الفلسطينيين للعمل في سلك التعليم لديها؛ نظراً للتميز والخبرة والمهارات التي يمتلكها هؤلاء المعلمون، مشيداً في ذات الوقت بدور الكويت في دعم القضية الفلسطينية وحرصها على دعم التعليم في فلسطين.

ونقل الوكيل صالح للمعلمين تحيات وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم وفخره بهم ودعمه لهم، وأنهم خير سفراء لفلسطين وشعبها، وأن الوزارة لن تدخر أي جهد من شأنه إكساب المعلمين المزيد من المهارات المميزة التي تمكنهم من المنافسة على مختلف المستويات؛ لرفع اسم فلسطين عالياً في دول العالم قاطبةً.

وثمن صالح رعاية الوزير صيدم ومتابعته الحثيثة لخلق المزيد من الفرص وفتح الآفاق أمام المعلمين الفلسطينيين ليأخذوا دورهم في بناء دولة فلسطين والمساهمة في رفعتها وإفادة دول العالم بحكم خبراتهم المميزة.

Loading...