الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اصابة خطيرة واعتقال شاب وفتاة في مواجهات عنيفة بالقدس

مواجهات في أبو ديس بالقدس

اصيب 4 مواطنين برصاص قوات الاحتلال، خلال مواجهات اندلعت قرب جامعة القدس في بلدة ابو ديس.

وأفاد شهود عيان، أن جنود الاحتلال أطلقوا النار وقنابل الصوت والغاز داخل حرم الجامعة، مما أدى الى اصابة العشرات بالاختناق الشديد.

وأكدت وزارة الصحة اصابة شاب برصاصة معدنية مغلقة بالمطاط في صدره، ونقل للعلاج الى مجمع فلسطين الطبي في رام الله وحالته مستقرة، فيما افاد الهلال الاحمر الفلسطيني بإصابة شاب برصاصة مطاطية فوق عينه.

قوات الاحتلال تقتحم جامعة القدس

من جهتها، قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، إن طواقمها الميدانية تعاملت مع 98 إصابة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال أمام جامعة القدس أبو ديس، منها اصابة بالرصاص الحي بالقدم، و5 اصابات بالمطاط، منها اصابة بالصدر واخترقت الرصاصة الصدر، واصابتين بالرأس، و87 اصابة بالغاز المسيل للدموع، منها 7 حالات اغماء، و5 اصابات بالحروق، كما نقلت للمستشفيات 4 إصابات.

وفي سياق آخر، اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الأحد، شاب وفتاة من داخل ستوديو بمخيم شعفاط وسط القدس المحتلة، وحولتهما الى مركز تحقيق وتوقيف تابع لها بالمدينة المقدسة.

وأفيد ان المخيم يشهد في هذه الأثناء مواجهات عنيفة عقب اقتحام قوات الاحتلال للمخيم من جهة الحاجز العسكري القريب على مدخله، وشروعه بدهم متاجر مواطنين في الشارع الرئيسي.

Loading...