الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

عريقات: نيكي هيلي خرقاء وأثبتت عدائها للفلسطينيين

صائب عريقات
صائب عريقات

 أدان أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات، مواصلة حملة التحريض التي تقودها الولايات المتحدة دفاعا عن الاحتلال الاستعماري والمجازر التي ترتكبها.

وأشار عريقات في بيان له اليوم السبت، إلى أن شعبنا لا يستغرب من تصريحات نيكي هيلي "الخرقاء"، التي أثبتت جدارتها بعدائها له، والتي تتماهى مع المصالح العنصرية، والاستمرار في خرق القانون الدولي والأخلاق الإنسانية وحماية قوة الاحتلال على حساب الفلسطينيين.

وقال: نستغرب أيضاً أن تقوم وزارة الخارجية الأميركية بلعب دور قادة جيش الاحتلال في إعطاء التعليمات حول ما ينبغي على أبناء شعبنا القيام به أو عدم القيام به، وفي تحديد المساحة الفاصلة غير الشرعية التي تفرضها قوات الاحتلال بالأمر الواقع داخل قطاع غزة

وأضاف: نستغرب تباكي الإدارة الأميركية على الأطفال الذين أريد لهم أن ينسوا حقهم في العودة إلى ديارهم التي شرد منها آباؤهم وأجدادهم بالقوة، ولكنهم أصروا على التمسك بهذا الحق وتوجيه رسائلهم السلمية المدوية إلى العالم بضرورة إنفاذ هذا الحق. وتساءل عريقات لماذا يبرر بيان وزارة الخارجية الأميركية قتلهم لهذا السبب، ويصوره على أنه إجراء طبيعي يقوم به جيش الاحتلال؟".

وأضاف: "كما تتعمد الادارة الأميركية أيضاً التغاضي عن استشهاد العشرات من أبناء شعبنا المدنيين العزل الذين يمارسون حقهم الانساني والسياسي الطبيعي في التظاهر سلمياً من أجل الحرية وإنهاء الاحتلال الذي دام لأكثر من خمسين عاماً".

 

Loading...