الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:07 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 9:04 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الفعاليات اليومية مستمرة

الجمعة القادمة في غزة "جمعة استعادة الوحدة الوطنية"

صورة شاب خلال مواجهات حدود غزة اليوم

اعلنت الهيئة الوطنية العليا لمخيم ومسيرة العودة، عن انتهاء مسيرات جمعة الشهداء والاسرى بعد ان اوصلت رسالتها الى العالم بأسره والى الاحتلال والولايات المتحدة الامريكية.

وقالت الهيئة في بيان لها، إن الجمعة القادمة ستكون (جمعة استعادة الوحدة الوطنية) "للتأكيد على وحدة شعبنا في رفض كل المؤامرات التصفوية وكل القرارات التي استهدفت القدس عاصمة شعبنا الابدية وحق العودة المقدس الغير قابل للمساومة عليه او التصرف فيه".

وثمنت الهيئة العليا المشاركة الجماهيرية الواسعة لجموع شعبنا "الذى اثبت ان روح الثورة والكفاح لم ولن تتراجع من وجدان وثقافة شعبنا، وان الجماهير على استعداد دائم لتكون شعلة للثورة والانتفاضة والفداء انتصارا لحقوق شعبنا في الحرية والاستقلال والعودة".

مواجهات غزة

وحيّت ارواح الشهداء الابرار الذين ارتقوا اليوم، "في انتفاضة شعبنا في مواجهة الاحتلال في مسيرات العودة وكسر الحصار" كما حيت الجرحى وتمنت لهم الشفاء العاجل.

وتوجهت الهيئة العليا بعظيم التقدير لجماهير شعبنا في الداخل الذين خرجوا جميعا في مسيرات العودة في قرية عتليت المهجرة، موجها التحية جماهير الضفة الذين أحيوا جمعة الشهداء والاسرى.

وأكدت الهيئة في بيانها، على استمرار الفعاليات اليومية في مخيمات العودة، "للتأكيد على استمرار  شعبنا في معركته ضد الاحتلال ومن اجل العودة والتحرير".

يشار إلى أنه اطلق على فعاليات اليوم الجمعة اسم "جمعة الشهداء والاسرى" والتي أسفرت عن استشهاد اربعة مواطنين و 645 إصابة برصاص الاحتلال الاسرائيلي.

Loading...