أوقات الصلاة
الفجر 05:02
الظهر 11:32
العصر 02:17
المغرب 04:35
العشاء 06:02
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

ماليزيا تنشر صور مشتبهين باغتيال البطش

ماليزيا تنشر صور مشتبهين باغتيال البطش

نشرت الشرطة الماليزية، صباح اليوم الاثنين، صورًا تقريبية للمشتبهين باغتيال المهندس الفلسطيني، فادي البطش، إذ أطلقوا عليه 10 رصاصات، فجر السبت، عندما كان في طريقه لصلاة الفجر بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، وهربا على دراجة نارية.

وفي مؤتمر صحافي عقده قائد الشرطة، قال إن المشتبهين "يحملان مظهرًا أوروبيًا ويعملان مع وكالة استخبارات أجنبية"، في حين اتجهت أصابع الاتهام نحو جهاز الاستخبارات الخارجية الإسرائيلي (الموساد)، الذي لاذ بالصمت، لكن محللين عسكريين وساسة إسرائيليين كذلك ألمحوا إلى ضلوع الجهاز بجريمة الاغتيال.

اقامة بيت عزاء للمهندس البطش في غزة

وقال قائد شرطة العاصمة الماليزية: "قمنا بتشريح الجثة من أجل الحصول على مزيد من التفاصيل، هذا أمر دولي وسنحقق فيه حتى النهاية، لا مشتبهين حتى الآن ولا سلاح جريمة، انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي أخبار عن عضويته في حركة حماس، نحن لسنا واثقين من ذلك".

والبطش من مواليد مخيم جباليا للاجئين الفلسطينيين شمالي قطاع غزة، وهو متزوج وأب لثلاثة أطفال. حصل على درجتي البكالوريوس والماجستير في الهندسة الكهربائية من الجامعة الإسلامية بغزة أواخر عام 2009، وعقب ذلك تمكن من الحصول على قبول الدكتوراه من جامعة مالايا الماليزية.

Loading...