الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وفد من السفراء يزور مدينة اريحا الصناعية

وفد من السفراء

زار اليوم وفد دبلوماسي ضم كل من تركيا، اسبانيا، هولندا ، النروج ، اليابان مدينة اريحا الصناعية الزراعية وذلك للتعرف عليها والاطلاع على هذا المشروع الحيوي و الهام للاقتصاد الفلسطيني والوقوف على اهم المستجدات والتطورات في المرحلتين الأولى والثانية من عمر المشروع .

وكان باستقبالهم السيد نصر عطياني مدير عام الشركة، والسيد خالد العملة مدير العمليات من الجهة الحكوميّة حيث شكر اهتمامهم بمشروع مدينة أريحا الزراعية الصناعية، وقدّر زيارتهم حيث تأتي هذه الزيارة كمبادرة في إطار تعزيز أواصر التعاون بين فلسطين وتلك الدول في مجالات الاقتصاد والتجارة وتعزيز التبادل التجاري.

قدّم السيد عطياني والعملة نبذه عن مدينة أريحا الزراعية الصناعية وعلى أهم التطورات الاقتصادية التي تشهدها المدينة بالمرحلتين الأولى والثانية، وأهميتها لدعم الاقتصاد الفلسطيني، ومراحل تطويرها، انجازاتها ومنتجات مصانع مدينة أريحا الصناعية الزراعية المتميزة وأهم المعيقات التي تواجههم، حيث تم عرض فيديو يوضح حياه المدينة منذ التأسيس والتطورات الاقتصادية فيها.

 

وأعرب السفراء عن سعادتهم بالزيارة واهتمامهم بمدينة أريحا الزراعية الصناعية لكونها مشروع فلسطيني مؤهل بكافة خدمات البنية التحتية، مع اعتبار هذه الزيارة بداية مرحلة جديدة للتعاون بين دولهم وببن إدارة المدينة، حيث أكد السفراء على أهمية خلق فرص جديدة لتسويق منتجات المدينة الصناعية في دولهم وضرورة تضافر كافة الجهود الازمة لذلك.

 

وفي نهاية الاجتماع تم اجراء جولة ميدانية للمصانع العاملة فيها ومنها مصنع بيت الصابون الفلسطيني "صبا "ومصنع المسرى للمشروبات وللصناعات الغذائية للتعرف على الية العمل وخطوط الإنتاج فيها.

 

Loading...