الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وزارة الاتصالات: إقبال على إصدار شهادة عدم المحكومية من مكاتب البريد

لوجو البريد الفلسطيني

قالت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ان خدمة إصدار شهادة عدم المحكومية من خلال مكاتب البريد قد شهدت إقبالا ملحوظا منذ بداية إطلاقها في بداية كانون ثاني لهذا العام بالتعاون مع وزارة العدل.

وأضافت وزارة الاتصالات ان الإقبال على الخدمة في مكاتب البريد تعكس حاجة المواطنين إليها وذلك تطبيقاً لأجندة السياسات الحكومية وابرز اولوياتها خدمة المواطن أولاً، علماً أن أعلى نسبة إقبال كانت من خلال مكاتب بريد قلقيلية وسلفيت وجنين تليها رام الله ونابلس وباقي المدن، حيث تتوفر الخدمة أيضاً في طوباس وأريحا و البيرة وبيتونيا.

وكانت وزارة الاتصالات بالتعاون مع وزارة العدل أطلقت الخدمة مطلع عام 2018 عبر تسعة مكاتب بريد في المرحلة الأولى، تمهيدا لتعميمها على كافة المكاتب البريدية في كافة المحافظات وذلك في إطار توفير المزيد من الخدمات الحكومية التي ستقدم من خلال النافذة الموحدة في مكاتب البريد.

وأكدت الوزارة استعدادها وجاهزيتها لاضافة المزيد من الخدمات بما يخفف عن كاهل المواطن، وأنها تعمل بشكل حثيث على مواءمة مكاتب البريد وتأهيلها لتصبح نوافذ موحدة تقدم العديد من الخدمات  للمواطن الفلسطيني. وأضافت أن توفير الخدمة في عدة مكاتب سيعود بالنفع على المواطن حيث أنها ستوفر عليه الوقت والجهد اللازمين للحصول على الخدمات لاسيما مع انتشار مكاتب البريد في المدن والقرى وعدد من التجمعات الفلسطينية.

Loading...