الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"اجتماع سيعقد غدا"

حلس: إجراءات قطع الرواتب تستهدف غزة ولا نستطيع تحملها

عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ومفوض التعبئة والتنظيم للحركة في قطاع غزة، أحمد حلس

انتقد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ومفوض التعبئة والتنظيم للحركة في قطاع غزة، أحمد حلس، استمرار تهميش الحكومة لأزمة رواتب موظفي غزة.

وقال حلس في حوار صحفي، اليوم الثلاثاء، إنه "منذ بدأت أزمة رواتب موظفي السلطة الوطنية في القطاع، كنا ندرك  أن هذا إجراء خاطئ ولا يخدم المصلحة الوطنية أو وحدة شعبنا الفلسطيني".

وأوضح حلّس: "نحن لم نتحدث في يوم من الأيام بمفهوم الجغرافيا (غزة والضفة) ولكن الإجراءات تستهدف غزة، وبالتالي لا نشعر بأنه من العيب أن نتحدث عن مأساة غزة، ولو كانت المأساة موجودة في جنين أو نابلس لتحدثنا عنها كما نتحدث عن المأساة حينما تكون في غزة، وهذا ليس من منظور جغرافي بل من منظور وطني يحرص على كل مكونات شعبنا الفلسطيني".

وتابع :"الرئيس أعلن في المجلس الوطني أن الرواتب تصرف غداً ولم تصرف، واليوم يصدر بيان للحكومة الفلسطينية يتحدث عن كل القضايا الصغيرة ولا يتحدث حتى بكلمة واحدة عن مشكلة غزة وأزمة الرواتب، هل لهذه الدرجة باتت هذه القضية لا تعني أحد ؟".

وأردف' "نحن في قطاع غزة لا نستطيع أن نتحمّل الاستمرار في هذه الإجراءات التي لا نشعر أن من ورائها أي مصلحة وطنية، وهي لن تؤثر في وقف الانقسام الفلسطيني، وإنما تعمق الفجّوة بين أبناء الشعب الواحد".

وكشف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عن عقد اجتماع يضم أطر الحركة في قطاع غزة يوم غد الأربعاء لبحث أزمة قطع رواتب الموظفين لإتخاذ قرار جامع بالإجراءات والمواقف دفاعا عن مصالح أبناء شعبنا وحقوق الموظفين وغير الموظفين".

Loading...