الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

استمرار تأثير الموجة الحارة على فلسطين

موجة حارة تؤثر على فلسطين

أفادت دائرة الأرصاد الجوية بانه يطرأ اليوم انخفاض على درجات الحرارة مع بقاء فلسطين تحت تأثير موجة الحر حيث يكون  الجو حاراً الى شديد الحرارة وجافاً ومغبراً في بعض المناطق، وتبقى درجات الحرارة اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

وهذه الليلة تكون الأجواء صافية الى غائمة جزئياً ودافئة في معظم المناطق، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم غدٍ الإثنين، يطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو حار الى شديد الحرارة وجافاً ومغبراً في بعض المناطق، وتبقى درجات الحرارة اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما في يوم الثلاثاء فيكون الجو حاراً الى شديد الحرارة وجافاً ومغبراً في بعض المناطق، حيث يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية فيما يطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم الأربعاء مع بقاء الجو حار الى شديد الحرارة وجافاً ومغبراً في بعض المناطق، وتبقى درجات الحرارة اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط  في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط  ارتفاع الموج .

وحذرت الأرصاد الجوية من  التعرض لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروه ما بين الساعه الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، إضافةً إلى خطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الاعشاب الجافة.

Loading...