الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:09 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

توريس يودع أتلتيكو مدريد باكيا

توريس سجل هدفين في مباراته الاخيرة

سجل المهاجم المخضرم فرناندو توريس (34 عاما) ثنائية لأتلتيكو مدريد في مرمى إيبار (2-2) في مباراته الوداعية أمام أنصار فريقه على ملعب واندا متروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد في المرحلة 38 والأخيرة من البطولة المحلية.

وحمل توريس ولقبه "إل نينيو" شارة القائد في مباراته الأخيرة ونجح في تسجيل هدف فريقه الأول مستغلا هجمة مرتدة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، قبل أن يضيف الثاني بعد أن خدع الحارس بحركة فنية في الدقيقة 60.

في المقابل، سجل كيكي غارسيا (35) وروبن بينيا (70) هدفي إيبار، علما بأن أتلتيكو خاض قرابة نصف ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه الفرنسي لوكاس هرنانديز.

وتوج توريس بالتالي أسبوعا رائعا شهد تتويج فريقه بطلا للدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) بفوزه على مرسيليا بثلاثية نظيفة الأربعاء الماضي في المباراة النهائية في مباراة شارك فيها في نهايتها.

ونال توريس تكريما رائعا بعد نهاية المباراة التي سجل فيها ثنائية من جماهير الروخيبلانكوس التي رفعت لافتات باسمه، وكرمته إدارة النادي في حضور عائلته.

توريس ودع اتلتيكو

وسجل توريس 129 هدفا في 404 مباريات خاضها في صفوف أتلتيكو، وخاض تجربتين مع ليفربول وتشلسي في إنجلترا.

وضمن أتلتيكو المركز الثاني والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد تعادل غريمه ريال مدريد السبت.

وقال فرناندو توريس، خلال حفل تكريمه بعد نهاية اللقاء بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أود أن أشكر جميع الأشخاص ولكن آسف لا أستطيع ذكر أسماء الجميع لكن سوف أبدأ بشخصين مميزين وهما لويس أراجونيس الذي أنار لنا جميعا الطريق في أتلتيكو مدريد وأيضا جدي (يبكي بشدة) الذي أعطاني أعظم هدية وهي أن أكون مشجعا لأتلتيكو مدريد".

يشار إلى أن توريس قرر الرحيل عن أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم، دون الكشف عن وجهته المقبلة حتى الآن.

Loading...