مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 05:02
الظهر 12:33
العصر 04:03
المغرب 06:42
العشاء 08:04
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

فيديو.. المكسيك تضع قدماً في ثمن نهائي المونديال بثنائية في كوريا

حقق الفريق المكسيكي فوزاً ثميناً اليوم على نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة كأس العالم الحالية، والمقامة على الأراضي الروسية، خلال الفترة من 14 يونيو، وحتى 15 يوليو.

أحرز ثنائية المكسيك كلاً من كارلوس فيلا من ركلة جزاء في الدقيقة 26، وتشيشاريتو في الدقيقة 66، فيما سجل سون هيونج مين هدف المنتخب الكوري الوحيد في الدقيقة 93.

بدأ الشوط الأول من اللقاء بضغط هجومي قوي من جانب المنتخب المكسيكي، وسيطرة من جانبهم على وسط الميدان.

وفي الدقيقة الحادية عشر من المباراة قام ميجيل لايون نجم المنتخب المكسيكي بإرسال كرة عرضية، قابلها خافيير هيرنانديز برأسية مرت بجوار قائم مرمى الفريق الكوري.

بعد ذلك استمر الحصار المكسيكي لدفاعات المنتخب الكوري، والذي اكتفى لاعبيه بالتراجع الدفاعي من أجل تجنب استقبال أي أهداف مبكرة في الشوط الأول.

وفي الدقيقة 24 من زمن اللقاء يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للمنتخب المكسيكي بعد لمسة يد على جانج هيون سوو مدافع المنتخب الكوري من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من أندرس جواردادو لاعب المكسيك.

في الدقيقة 26 أحرز كارلوس فيلا هدف المكسيك الوحيد من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 28 كاد يحرز ميجيل لايون ثاني أهداف المنتخب المكسيكي بعدما سدد كرة صاروخية من خارج منطقة جزاء، لكن كرته مرت أعلى عارضة تشون هيون حارس مرمى المنتخب الكوري.

وتستمر بعد ذلك السيطرة المكسيكية على اللقاء تماماً خلال العشر دقائق الأخيرة، وفي الدقيقة 43 كاد المهاجم المكسيكي لوزانو أن يتقدم بثاني الأهداف لصالح منتخب بلاده، بعدما راوغ أكثر من لاعب كوري بوسط الميدان، ليخترق بعد ذلك منطقة جزاء الخصم، ويطلق تسديدة قوية مرت أعلى عارضة الحارس بكوري بقليل إلى خارج الملعب.

وفي الشوط الثاني تبادل كلا المنتخبين السيطرة على وسط الميدان، وفي الدقيقة 51 سدد كارلوس فيلا تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء الفريق الكوري، لكن كرته مرت أعلى عارضة مرمى الحارس الكوري جو هيون.

في الدقيقة 57 تسديدة قوية من كي سونج يوينج لاعب المنتخب الكوري من خارج منطقة جزاء الفريق المكسيكي بالقدم اليمنى، تصدى لها بكل ثبات حارس الـ "تريكولور" جييرمو أوتشوا.

وفي الدقيقة 59 راوغ نجم المنتخب المكسيكي أندريس جوادرادو أكثر من لاعب كوري على حدود منطقة جزاء الفريق الخصم، ليطلق بعد تسديدة رائعة، تصدى لها الحارس الكوري الجنوبي جون هيون ببراعة، وأخرجها إلى ركنية.

في الدقيقة 64 يجري المنتخب الكوري تغييراً أول بنزول لي سيونج وو بدلاً من  جو سي جونج.

وفي الدقيقة 66 أحرز مهاجم المنتخب المكسيكي تشيشاريتو هدف منتخب بلاده الثاني بعدما راوغ أكثر لاعب كوري داخل منطقة جزاء الخصم، ليسدد بعدها كرة صاروخية في الشباك مباشرة.

في الدقيقة 68 أجرى المنتخب المكسيكي أول تغييراته بنزول رافاييل ماركيز بدلاُ من أندريس جواردادو.

وفي الدقيقة 71 أجري الفريق المكسيكي ثاني تغييراته بنزول خيسس كورونا بدلاً من هيرفينج لوزانو.

بعد ذلك يكثف الفريق الكوري من هجماته على مرمى المنتخب المكسيكي أملاً في تقليص فارق الأهداف، لكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 77 أجرى الفريق المكسيكي أخر تغييراته بنزول جيوفاني دوس سانتوس بدلاً من كارلوس فيلا، وفي ذات الدقيقة يجري المنتخب الكوري تغييراً جديداً بصفوفه بنزول جونج وويونج بدلاً من موون سيون مين.

بعد ذلك تنتقل الحيازة، والسيطرة على الكرة للجانب الكوري أمام لاعبي المنتخب المكسيكي، لكن دون أن تشكل هجمات الكوريين أي خطورة تذكر على المرمى المكسيكي.

وفي الدقيقة 84 يجري المنتخب الكوري تغييره الأخير بنزول هونج تشول بدلاً من كيم مين وو.

وفي الدقيقة 93 يحرز المنتخب الكوري أول أهدافه عن طريق سون هيونج مين من تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء الفريق المكسيكي.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد المنتخب المكسيكي إلى ست نقاط في صدارة المجموعة السادسة، فيما جاء المنتخب الكوري في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

 

Loading...