الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بلدية البيرة والاتحاد الفلسطيني للشطرنج ينظمان بطولة تنشيطية

40 طالباً وطالبة من المشاركين

نظّمت الدائرة الثقافية ببلدية البيرة والاتحاد الفلسطيني للشطرنج بطولة تنشيطية، بمشاركة 40 طالباً وطالبة، من المشاركين في نادي الشطرنج في البلدية، ومن أندية أخرى، وقد أشرف على تنظيم البطولة عمر الجعبري الأمين العام للاتحاد، وخالد عز الدين أمين سر الاتحاد، ولجنة رام الله والبيرة للشطرنج نضال حماد وحسن مطرية، ومن البلدية أشرف على التنظيم فاتن الزماعرة، وسائد أبو البهاء، وزياد صرصور.

وقد رحّب د. هشام شكوكاني، نائب رئيس البلدية، بالمشاركين وممثلي الاتحاد، مؤكداً على رعاية البلدية لكافة البرامج الثقافية والترفيهية والرياضية والإبداعية التي تسهم في بناء شخصية الأطفال والشباب، مشيراً إلى أن الدائرة الثقافية بمختلف أقسامها ستنظم خلال العطلة الصيفية 3 مخيمات صيفية، و25 دورة يشارك فيها المئات، موضّحاً أن نادي الشطرنج في البلدية أطلق صيف عام 2016، وقد تدرّب فيه ما يقرب من 200 لاعب.

وفي ختام البطولة، التي حكّمها الحكم الدولي هاني طليب، سلّم د. شكوكاني، وأعضاء المجلس البلدي سفيان عدوي، وم. موسى جويد، وأ. تمارا حداد، وممثلو الاتحاد، الكؤوس والهدايا التذكارية للمشاركين والفائزين، حيث جاء في المراتب الخمس الأولى اللاعبون: عمر يعيش - زهدي الطويل - عمر الخياط - أُسيد التميمي - جنى عثمان.

Loading...