الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اللاعب ولويل يعود مجددا لعرينه "أهلي قلقيلية"

حسام ولويل لاعب اهلي قليلية

ضمن التحضيرات للموسم الرياضي الجديد، ومن اجل خوض غمار دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" لكرة القدم، أعلنت اللجنة الرياضية في نادي أهلي قلقيلية والمسؤولة عن تجهيز لاعبي فريق كرة القدم عصر الخميس، عن عودة اللاعب حسام ولويل الى صفوف ناديه أهلي قلقيلية.

وقال ماهر بكر المشرف الرياضي للنادي الأهلي القلقيلي، أن اللجنة الرياضية في النادي الأهلي وبمشاورة مدرب الفريق جمال جود الله؛ قامت بالتوقيع مع اللاعب ولويل.

وأضاف بكر أن انضمام وعودة اللاعب حسام ولويل إلى صفوف فريقه الأهلي سيعزز من مكانة خط الدفاع الأهلاوي في الدوري القادم كون اللاعب كان احد أعمدة خط الدفاع في نادي أهلي قلقيلية لكرة القدم.

يذكر أن اللاعب ولويل ترك فريقه الأهلي في الدوري السابق لأسباب خاصة به من اجل الدراسة، ولعب في صفوف نادي نعلين من محافظة رام الله والبيرة، وشارك نادي إسلامي قلقيلية في مرحلة الإياب الموسم الماضي.

العلاب ولويل

ولا زالت اللجنة الرياضية تعمل على تجهيز فريق كرة القدم الأول من اللاعبين من اجل ظهور الأهلي في الموسم الجديد بأفضل صوره، كما أعلن ماهر بكر بان هناك تفاوض مع عدد من اللاعبين سيتم الإعلان عنهم قريباً.

وأبدت جماهير النادي الأهلي ارتياحها من هذه الصفقة التي تم التعاقد معها من قبل إدارة النادي الأهلي واللجنة الرياضية بالنادي.

من ناحيته، أبدى اللاعب حسام ولويل عن ارتياحه وسعادته للعودة من جديد لفريقه أهلي قلقيلية لكرة القدم  مؤكداً بأنه سيبذل ما يستطيع مع زملائه من اجل تقديم الأفضل مع الفريق واعداً جماهير النادي الأهلي بان يكون عند حسن ظنهم.

اللاعب حسام ولويل

Loading...