الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بلدية رام الله واتحاد أبناء رام الله يوقعان اتفاقيات الشراكة والدعم مع مؤسسات المدينة

توقيع الاتفاقية

عقدت بلدية رام الله والاتحاد الأمريكي لأبناء رام الله اليوم سلسلة من توقيع الاتفاقيات الخاصة بدعم ورعاية فعاليات وبرنامج المؤتمر الستين لاتحاد أبناء رام الله.

 

ورحب رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد بالحضور في دار بلدية رام الله، وتوجه بالشكر لكل الداعمين والشركاء والرعاة لمؤتمر أبناء رام الله الستين، مؤكدا على ان بلدية رام الله تفخر بشراكتها مع مؤسسات المدينة وخاصة المؤسسات التي تبادر بطرح مشاريع وبرامج جديدة تدعم التطور الملحوظ في الخدمات المقدمة للمواطنين، والمؤسسات والقطاع الخاص الذي لا يتوانى في المساهمة بتمويل الأنشطة والفعاليات والبرامج والمشاريع المختلفة. وأضاف انه بعد الإعلان الأخير لترامب رئيس الولايات المتحدة لم نتوقع مشاركة واسعة من أبناء المغتربين، الا اننا اليوم بانتظار أكثر من 800 منهم ليشاركوا في فعاليات المؤتمر.

 

اما رئيس الاتحاد الأمريكي لرام الله د. حنا حنانيا فقال ان أبناء رام الله في الولايات المتحدة اتفقوا على ان يكون اسم دورة هذا المؤتمر "دورة القدس". من جهته قال رئيس المؤتمر في فلسطين عدنان فرمند، ان الاستعدادات لإطلاق فعاليات المؤتمر تتواصل بين المنظمين مع بدء استقبال الوفود من أبناء رام الله المغتربين.

 

وفي الحفل الذي شارك فيه أعضاء مجلس بلدية رام الله والاتحاد الامريكي لرام الله وسرية رام الله الأولى واتحاد أبناء رام الله في فلسطين ومؤسسات المدينة ، بدأ توقيع اتفاقيات الشراكة والرعاية مع الوزير احمد عساف رئيس هيئة الاذاعة و التلفزيون ، ومن ثم تم توقيع الاتفاقية مع الشريك الاستراتيجي للمؤتمر بنك فلسطين مع مدير عام بنك فلسطين  رشدي الغلاييني، ومن ثم مع الداعمين للمؤتمر مع محمد نسيبه نائب مدير برنامج  تطوير الاسواق الفلسطيني PMDP ، ومن ثم الداعم الماسي مجموعة الاتصالات مع عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، ومن ثم مع داليا نجار المدير العام لشركة فاروق سيستمز، ومن ثم مع الداعم الذهبي مع فداء مصلح عازر مدير علاقات المستثمرين والاتصالات المؤسسية – ابيك، ومن شركة المشروبات الوطنية  دينا المصري نائب رئيس مجلس الإدارة، ومن ثم مع الرعاية الاعلامية مع سليم سويدان رئيس مجلس ادارة شبكة معا الاعلامية ، ومع مهدي المصري المدير العام لجريدة شركة الأيام، ووليد نصار مدير عام شبكة أجيال الاذاعية.

هذا من المقرر ان يعقد المنظمون مؤتمرا صحفيا في الثالث من تموز لإطلاق فعاليات المؤتمر في الرابع من تموز المقبل.  

Loading...