الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قرار مبدئي بالإفراج عن الشيخ صلاح بشروط "مقيدة"

الشيخ رائد صلاح في محكمة الاحتلال - ارشيف

أصدرت محكمة الاحتلال الإسرائيلي في حيفا، مساء الأحد، قرارا مبدئيا بالإفراج عن الشيخ رائد صلاح.

وقال المحامي خالد زبارقة، إن محكمة الاحتلال أصدرت قرارا بالإفراج عن الشيخ صلاح لغاية انتهاء المحاكمة شرط الإبعاد إلى كفر قنا وقطع التواصل معه.

وقررت محكمة الصلح في حيفا، عقد جلسة لإصدار قرارها بشأن طلب تسريح الشيخ رائد صلاح، بشروط مقيدة، وذلك بعد استكمال بعض الإجراءات التقنية المتعلقة بمعاينة المنزل الذي سيتواجد فيه بعد إطلاق سراحه والإجراءات الأخرى.

ونظرت المحكمة في ملف اعتقال الشيخ صلاح، وناقشت تقرير ما يسمى "ضابط السلوك" وطلب طاقم محامي الدفاع إطلاق سراحه بشروط مقيدة، وإعادة النظر في اعتقاله حتى الانتهاء من الإجراءات القانونية.

الشيخ رائد صلاح

ويقبع الشيخ صلاح في العزل الانفرادي في سجن "هشيكما" في عسقلان، وجرى اعتقاله من منزله في مدينة أم الفحم، بتاريخ 15.8.2017، وقدمت النيابة العامة لائحة اتهام ضده بتاريخ 24.8.2017.

ونسبت إليه ارتكابه مخالفات "التحريض على العنف، والإرهاب، في خطب وتصريحات له"، بالإضافة إلى اتهامه بـ"دعم وتأييد منظمة محظورة، وهي الحركة الإسلامية، التي تولى رئاستها حتى حظرها إسرائيليا بتاريخ 17.11.2015".

وحضر إلى المحكمة لحضور الجلسة بالإضافة لعائلة الشيخ صلاح العشرات من قيادات وكوادر الأحزاب والحركات السياسية الفاعلة في أراضي الـ48.

Loading...