الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:16 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:30 PM
العشاء 8:55 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

طهي 3 شباب بماء مغلي في ليبيا

صور من الجريمة

في واحدة من أغرب طرق القتل والتنكيل، شهدت العاصمة الليبية طرابلس جريمة مروعة بحق 3 من الشباب؛ حيث تم "طبخهم" وهم أحياء في ماء مغلي داخل قدر كبير، والتنكيل بهم بعد موتهم. 

الجريمة الوحشية، التي وقعت في منطقة العجيلات غرب طرابلس، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، السبت؛ حيث تم تداول صور جثث الأشخاص الثلاثة بعد العثور عليهم، ووثقت مدى بشاعة وفظاعة الطريقة التي قتلوا بها، وغرابة هذه الحادثة، حيث ظهروا مكبلي الأرجل وعلى أجسادهم آثار الحرق والتعذيب.

وتبعا لذلك، أعلن البحث الجنائي التابع لمديرية أمن صبراتة التابعة لحكومة الوفاق في ليبيا، أنه فتح تحقيقا في الواقعة لمعرفة مرتكبي الجريمة، لافتا إلى ضرورة عدم الانجرار إلى ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي التي تستهدف إثارة الفتننة بين صبراتة والعجيلات.

وأثارت الجريمة ردود فعل كبيرة وغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، التي أعرب غالبيتهم عن الشعور بالصدمة، فيما أرجع البعض وقوع مثل تلك الجرائم إلى الإرهاب وتنظيماته التي ما زالت تعمل على زعزعة استقرار ليبيا، حتى تكون أرضا خصبة لممارسة مختلف الأنشطة الإجرامية، بدءا من الإرهاب وحتى بيع البشر والمتاجرة بهم وبأعضائهم.

Loading...