مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 05:02
الظهر 12:33
العصر 04:03
المغرب 06:42
العشاء 08:04
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

اطلاق مؤتمر ابناء رام الله 60 ومهرجان وين ع رام الله‎

مؤتمر ابناء رام الله 60

تستعد بلدية رام الله والاتحاد الأمريكي لرام الله –فلسطين واتحاد أبناء رام الله في فلسطين وسرية رام الله الأولى المنظمين لمؤتمر أبناء رام الله الستين لإطلاق فعاليات مؤتمر أبناء رام الله الستين يوم الأربعاء 4/7/2018ـ تحت شعار يلا ع رام الله.

وعقد المنظمون اليوم الثلاثاء مؤتمرا صحفيا لإطلاق برنامج فعاليات المؤتمر والحديث عن أهمية عقد المؤتمر الستين لأبناء رام الله في مدينتهم الام خاصة بعد توجيه دعوة لهم في دورة المؤتمر ال 56 الذي كان عقد في رام الله قبل أربع سنوات، وفي ظل اعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأخير بشأن القدس.

 وبدأت مدينة رام الله باستقبال المئات من أبناء المدينة من الولايات المتحدة الامريكية منذ حزيران الماضي حيث من المقرران يشارك في المؤتمر أكثر من أكثر من 1000 مغترب.

وتستعد بلدية رام الله بالتعاون مع اتحاد أبناء رام الله وسرية رام الله الأولى ومؤسسات المدينة، للإعداد للمؤتمر وتنظيمه، والذي سيعقد هذا العام تحت عنوان دورة "القدس عاصمة فلسطين الأبدية"

سينعقد المؤتمر في الفترة 4-7 /7/2018 في مدينة رام الله وقد اعد المنظمون برنامجا شاملا لأبناء المدينة المغتربين الذي لم يزور مدينتهم رام الله والوطن فلسطين منذ سنوات طويلة.

وتأتي أهمية انعقاد المؤتمر في مدينة رام الله دعما للمدينة والمواطنين، وللتأكيد على تعزيز أواصر الأخوة بين أبناء الوطن والاستفادة من زيارة الاهل في المهجر من اجل تحفيزهم وتشجيعهم على الاستثمار في مدينتهم الام رام الله والعمل سويا على اقامة مشاريع مشتركة يستفيد منها المجتمع الفلسطيني بشكل عام وسكان رام الله بشكل خاص. ومن المقرر أن تستقبل المدينة أبناءها بحفل استقبال شعبي في منتزه رام الله تليه مسيره كشفية الى سرية رام الله الأولى، وحفل افتتاح رسمي في قصر رام الله الثقافي وجولات ميدانية على معالم المدينة والبلدة القديمة وسينعقد المؤتمر على مدار أربع أيام وسيشمل برنامج المؤتمر فعاليات متنوعة، منها الثقافي والشبابي والاقتصادي والمجتمعي والسياسي.

Loading...