الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حماس: مسيرات العودة مستمرة حتى تحقيق أهدافها

ارشيفية - اسماعيل هنية خلال مشاركته في مسيرة العودة

قالت حركة حماس، إنه بعد مائة يوم على انطلاق مسيرات العودة، "يزداد شعبنا بكل مكوناته إصرارا على مواصلة هذه الوسيلة النضالية حتى تحقيق أهدافها بتثبيت حقوقنا المشروعة، وحماية ثوابتنا، وكسر الحصار عن قطاع غزة".

وشدد الناطق باسم الحركة حازم قاسم في تصريح صحفي الجمعة، على استمرار شعبنا الفلسطيني بكل مكوناته وإصراره على مواصلة مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار حتى تحقيق أهداف شعبنا المشروعة.

وأشار إلى أن "استمرار مسيرات العودة بهذا الإجماع الشعبي يشكل جدار الصد الحقيقي أمام كل الطروحات التصفوية للقضية الفلسطينية، وخاصة ما يسمى بصفقة القرن".

واعتبر قاسم أن هذه المسيرات تثبت حق العودة الذي تهدف الصفقة لتصفيته، مشيرا إلى أنها مثلت شكل الاحتجاج الأكبر على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس في 14 مايو.

وشدد الناطق باسم حماس بأنه خلال المائة يوم شكلت مسيرات العودة حالة متقدمة من الوحدة الميدانية، وصلبت الجبهة الداخلية كي تستطيع مواجهة محاولات تصفية القضية الفلسطينية.

وأضاف بأنها ساهمت في تعزيز الفعل النضالي في كل فلسطين، خاصة وأنها تتزامن اليوم مع مقاومة أهلنا في الخان الأحمر الذين يتصدون لمشاريع التهجير الاحتلالية.

Loading...