الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

3 شهداء من القسام في قصف اسرائيلي جنوب القطاع

من القصفالذي استهدف نقطة للمقاومة بخانيونس

استشهد 3 مواطنين عصر الجمعة، جراء استهداف مدفعية الاحتلال الاسرائيلي شرق خانيونس ورفح جنوب قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة بغزة، عن استشهاد 2 من المواطنين جراء استهداف قوات الاحتلال الاسرائيلي لشرق خان يونس جنوب القطاع، واستشهاد مواطن آخر في استهداف شرق رفح.

وأوضحت الصحة أن شهيدين في خانيونس "اشلاء"، فيما اصيب ثالث بجراح حرجة جراء استهداف قوات الاحتلال لنفس المنطقة.

ونوهت الى أن الشهداء هم محمود خليل قشطة (23 عاما) من شرق رفح، ومحمد رياض فرحانة (31 عاما) من شرق خان يونس، وشعبان رجب ابو خاطر (26 عاما) من شرق خان يونس.

من جهتها، أعلنت كتائب القسام استشهاد شعبان أبو خاطر ومحمد أبو فرحانة ومحمود قشطة الذين ارتقوا في قصف اسرائيلي لنقطتي رصد للمقاومة شرق خانيونس ورفح.

وقصفت مدفعية الاحتلال عصر اليوم الجمعة، عدة مواقع للمقاومة في مناطق متفرقة بقطاع غزة، ردا على ادعاء جيش الاحتلال إصابة أحد جنوده برصاص مسلحين.

قصف خانيونس

وأفاد مراسلنا، أن المدفعية الإسرائيلية استهدفت نقاط رصد للمقاومة في شرق البريج وشرق المغازي وسط القطاع، ونقطة رصد أخرى شرق مخيم جباليا شمال القطاع، فضلا عن استهداف شرق خانيونس ورفح جنوبا والذي ادى الى استشهاد 3 مواطنين.

وزعم جيش الاحتلال إصابة احد جنوده بجروح خطيرة، جراء إطلاق نار من جنوب قطاع غزة، مشيرا الى أنه جرى إخلاء الجندي بطائرة مروحية إلى مستشفى "سوروكا".

وأعلن الجيش الاسرائيلي في أعقاب إطلاق النار على قواته خلال "اضطرابات عنيفة في جنوب قطاع غزة"، أنه هاجم عددا من الأهداف في جميع أنحاء قطاع غزة، وذلك باستخدام الطائرات والدبابات.

وانطلقت اليوم مسيبرات العودة في جمعتها الـ 17 التي اطلقت عليها الهيئة الوطنية لمسيرات العودة جمعة "لن تمر المؤامرة على حقوق اللاجئين يا وكالة الغوث" والتي أصيب خلالها عشرات المواطنين برصاص الاحتلال.

استهداف خانيونس

Loading...