الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مقتل رجل أعمال في باقة الغربية

احمد عثامنة

فجعت باقة الغربية في الداخل الفلسطيني بمقتل رجل الأعمال، أحمد زهدي عثامنة (40 عاما)، متأثرا بجروحه الخطيرة إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار بمحاذاة قاعة أفراح في المدينة مساء الأحد الماضي.

كما أسفرت الجريمة، التي وقعت في شارع "وادي الخروبة"، بالقرب من مدخل باقة الشمالي، عن إصابة شخص آخر في الأربعينيات من عمره بجروح وصفت بأنها خطيرة، أحيل على أثرها إلى مستشفى "هيلل يافة" في الخضيرة لاستكمال العلاج.

وقالت الشرطة إن المشتبه بارتكاب الجريمة فر هاربًا على قدميه من مكان الجريمة، وإنها باشرت التحقيق في الملابسات. 

وأعلنت بلدية باقة الغربية عن الإضراب الشامل في المدينة اليوم الإثنين، على أن يشمل المحلات التجارية وكافة المرافق العامة احتجاجا على جريمة القتل.

وجاء في بيان صادر عن بلدية باقة الغربية ولجنة الإصلاح واللجنة الشعبية: "استنكارًا لهذه الجريمة النّكراء، وعلى خلفيّة الجلسة الطّارئة في بلديّة باقة، التي شاركت بها اللجنة الشّعبيّة، لجنة الإصلاح، الأُطر الفاعلة في السّاحة المحليّة ومواطنون حريصون، وكخطوةٍ تصعيديّةٍ أُولى لمناهضة العنف على أشكاله المختلفة، تمّ اتّخاذ قرارات جماعيّة عدّة سنُعلمكم بها في القريب العاجل".

وفي واقعة أخرى، أصيب شاب يبلغ من العمر 34 عاما من قرية البعنة، بجروح وصفت بأنها متوسطة إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار مساء اليوم.

وقدم طاقم طبي من مركز "حيان" الإسعافات الأولية للمصاب، وهو يعاني من جروح في القسم السفلي من جسده. وجرى نقل المصاب على وجه السرعة إلى قسم العلاج المكثف بمستشفى الجليل الغربي في نهاريا لاستكمال العلاج.

يذكر ان الجريمة في الداخل الفلسطيني تنتشر بشكل ملحوظ فيما الشرطة الاسرائيلية فانها لا تقوم بما هو مطلوب من اجل الحد من هذ الجريمة.

Loading...