الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

المجلس العلمي يختتم مشروع كساء عيد الأضحى لأيتام فلسطين

مشروع كساء عيد الأضحى لأيتام فلسطين

أنهى المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، تنفيذ مشروع كساء العيد للأيتام "عيد الأضحى" لعام 1439هـ في محافظات الضفة والقدس وغزة، المكفولين بواسطة جمعية دار البر بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشاد المدير التنفيذي منذر أبو سعيد بجهود جمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة لسعيها الحثيث من خلال قيامها بتمويل واستمرار دعم مشروع كفالة الأيتام في فلسطين بصورٍ مختلفة، وعلى رأسهم مشروع كساء العيد للأيتام.

وقدم عظيم شكره وتقديره لجمعية دار البر بدبي التي حققت السعادة على وجوه الأطفال الأيتام، منوهاً أن هذه المشاريع الإنسانية تساهم في رفع بعض المعاناة عن كاهل إخوانهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة والقاسية وحالة الفقر والعوز التي فرضت على الشعب الفلسطيني.

بدوره، أوضح مسئول شئون الأيتام محمد المصري، أن الطواقم العاملة بالمجلس العلمي قامت توزيع قسائم شرائية على أولياء أمور الأيتام من خلال مركز شراء في محافظة غزة، لشراء كسوة العيد للأيتام، تحقيقاً لرغبة المتبرعين الكفلاء، والمقدم بواسطة جمعية دار البر بدبي.

ولفت المصري أن مشروع كساء العيد للأيتام "عيد الأضحى" شمل ما يقارب الـ 256 يتيماً في محافظات الوطن، والمكفولين بواسطة جمعية دار البر بدبي، بهدف رسم البسمة والفرحة على وجوه الأطفال الأيتام وعائلاتهم.

Loading...