الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:03 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:40 PM
العشاء 9:08 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مركز عوده الرياضي في الأردن يتبرع بزي لفريق أهلي قلقيلية

الزي الجديد لنادي أهلي قلقيلية

قدمت إدارة مركز عوده الرياضي للجمباز في الأردن ممثلاً بصاحبه السيد  عادل عوده " أبو رامي" تبرعا سخيا لفريق كرة القدم الأول لنادي أهلي قلقيلية تمثل في زي رياضي كامل للفريق تكون من البلوز والشورت والجراب بالإضافة إلى الزي الخاص بحراس المرمى واللوازم الخاصة بهم أيضاً.

وقد لاقى هذا التبرع السخي من السيد عادل عوده استحسان إدارة نادي أهلي قلقيلية وكافة لاعبي الفريق وجماهير النادي. وقدمت إدارة النادي الأهلي شكرها وتقديرها إلى صاحب المركز الرياضي . وشكر غسان جوابرة رئيس النادي الأهلي عادل عوده على هذا التبرع والذي يحمل اسم النادي الأهلي ليكون هذا الزي الرسمي للفريق خلال الدوري القادم " الإحتراف الجزئي " والذي سينطلق يوم الخميس القادم الموافق 6/9/2018م على ملعب دورا، بالإضافة الى الزي الآخر الذي تبرع به الفنان الفلسطيني محمد العراني سابقاً. وطالب جوابرة كافة أبناء قلقيلية تقديم الدعم المادي والمعنوي للنادي الأهلي من اجل الاستمرار في التحضيرات لفريق كرة القدم للدوري القادم.

يذكر هنا أن السيد عادل هو احد لاعبي النادي الأهلي أيام الزمن الجميل فترة السبعينات والثمانينات وعضو الإتحاد الأردني للجمباز وصاحب مركز عوده الرياضي للجمباز في الأردن حالياً ومن الداعمين والمساندين والفاعلين لمسيرة النادي ألأهلي.

 

Loading...