مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 05:22
الظهر 12:24
العصر 03:38
المغرب 06:05
العشاء 07:27
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

منظمة التحرير: رسالة كرينبول كشفت حجم المؤامرة ضد اللاجئين

لاجئ في غزة

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، رئيس دائرة شؤون اللاجئين أحمد أبو هولي "إن الرسالة التاريخية للمفوض العام لوكالة الغوث الدولية بيير كرينبول الموجهة للاجئي فلسطين ولموظفي وكالة الغوث عرّت الموقف الأميركي، وكشفت حجم المؤامرة التي تحاك ضد قضية اللاجئين الفلسطينيين".

وأضاف أبو هولي، في بيان صحفي، اليوم الأحد، ان قرار الادارة الأميركية بوقف المساعدات ليس له علاقة بعملية الاصلاح التي أشادت الجمعية العامة للأمم المتحدة وبشكل مستمر بالنتائج التي تحققها الوكالة بهذا الشأن، ومرد هذا القرار "سياسي بامتياز"، يهدف الى انهاء عمل وكالة الغوث، وتصفية قضية اللاجئين.

وطالب الدول المانحة والممولة لوكالة الغوث وكافة شركائها بالتقاط الرسائل التي حملتها رسالة المفوض العام، من خلال تعزيز شراكاتها مع الوكالة، ورفع سقف تبرعاتها، والمساهمة بتمويل اضافي يساعد ادارة الوكالة على الخروج من أزمتها المالية، وتأمين تمويل كاف، ومستدام لميزانيتها يضمن استمرارية عملها وفق التفويض الممنوح لها بالقرار (302)، والعمل على انجاح المؤتمر الدولي المزمع عقده أواخر الشهر الجاري في نيويورك على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

 ولفت الى ان هذه الرسالة ستساهم في تبديد حالة القلق والخوف التي يشهدها مجتمع اللاجئين في المخيمات، وكذلك الدول العربية المضيفة.

 

Loading...